عالم الرياضة

الدوري الإيطالي : إنتر يفوز على الفيولا ويتصدر مؤقتاً


الإعلام تايم - مواقع

ارتقى إنتر ميلانو إلى الصدارة مؤقتاً بعد أن قلب تأخره بهدف أمام مضيفه فيورنتينا إلى فوز 3-1 ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس الثلاثاء فيما تقدم أتالانتا إلى المركز الرابع بعد فوزه الثمين على ساسوولو 2-1.


حامل اللقب وعلى ملعب مضيفه "أرتيميو فرانكي" وجد نفسه متأخراً بهدف عبر لاعب الفيولا ريكاردو سوتيل في الدقيقة 23، ليرد إنتر بثلاثية في الشوط الثاني تناوب على تسجيلها ماتيو دارميان (52) والبوسني إدين دجيكو (55) والكرواتي إيفان بيريشيتش (87).


ورفع إنتر رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحده أمام نابولي الثاني الذي يلعب أمام سمبدوريا غداً الخميس، فيما يحتل فيورنتينا المركز السادس مؤقتاً بـ 9 نقاط.


أما في برغامو، فحقّق أتالانتا فوزاً مهماً على ضيفه ساسوولو بنتيجة 2-1.


أهداف اللقاء التي سجلت جميعها في الشوط الأول افتتحها أتالانتا مبكراً عبر الالماني روبن غوزنس في الدقيقة الثالثة وأضاف دافيدي تساباكوستا الهدف الثاني (37)، فيما سجّل للضيوف دومينيكو بيراردي (44).


وتقدم أتالانتا الى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ساسوولو المركز 12 برصيد أربع نقاط.


وسجلت المبارة الثالثة التي جرت أمس تعادل بولونيا وجنوى 2-2 فيما تُلعب اليوم أربع مباريات فيستضيف ساليرنتيانا هيلاس فيرونا وكالياري فريق إمبولي ، ويحل اليوفي ضيفاً على سبيزيا وفي سهرة الليلة يلعب ميلان مع فينيتسيا.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80737