عالم الرياضة

دوري أبطال أوروبا :انتصارات للإنكليز و هزائم للطليان


الإعلام تايم - مواقع

 

خطف ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً من مستضيفه إنتر الإيطالي بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


ومكّن المهاجم الدولي البرازيلي رودريغو فريقه ريال مدريد الإسباني من الظفر بنقاط اللقاء بتسجيله الهدف الوحيد في قمة المجموعة الرابعة على ملعب "جوسيبي مياتسا" في ميلانو.


ولحساب المجموعة الأولى اكتفى باريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام مستضيفه كلوب بروج البلجيكي.

 

وافتتح الفريق الباريسي التسجيل عبر لاعبه الإسباني أندير هيريرا 15، لكن أصحاب الأرض عادلوا الأرقام بواسطة كابتن الفريق هانز فاناكين 27.

 

وبدأ ثلاثي الرعب، ميسي، نيمار ومبابي المباراة كأساسيين لكنهم لم يقدموا العرض المنتظر منهم أمام خوض مباراة بطولية للغاية من قبل كلوب بروج.


وفي لقاء حافل بالذكريات بين الفريقين حقق ليفربول الإنكليزي فوزاً مثيراً على حساب ضيفه ميلان الإيطالي (3-2) لحساب المجموعة الثانية.


وسجّل للفائز كل من الإنكليزي فيكايو توموري (9 خطأ في مرمى فريقه) والمصري محمد صلاح (49) وجوردان هندرسون (69) في حين وقّع الكرواتي أنتي ريبيتش (42) والإسباني إبراهيم دياز (44) هدفي الخاسر.

 

وفي بقية النتائج حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على لايبزغ الألماني بعد مباراة غزيرة بالأهداف (6-3) وتعادل أتلتيكو مدريد الإسباني سلباً مع بورتو البرتغالي كما فاز بوروسيا دورتموند الألماني على يشكتاش التركي (2-1) وانتصر أياكس الهولندي على سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنتيجة عريضة (5-1) فيما تغلب شيريف المولدوفي على شاختار دونتسك الأوكراني (2-0).

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80621