عالم الرياضة

انتصارات عريضة لكبار أوربا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022


الإعلام تايم - مواقع

 

اكتسحت إيطاليا ضيفتها ليتوانيا بخماسية نظيفة الأربعاء في إطار الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لتستعيد بذلك نغمة الانتصارات بعد تعادلين متواضعين.

 

ورفع المنتخب الايطالي رصيده الى 14 نقطة من ست مباريات (تعادلين و4 انتصارات) في صدارة المجموعة الثالثة أمام سويسرا الثانية (8 نقاط من أربع مباريات) التي تعادلت سلبًا مع مضيفتها إيرلندا الشمالية.

 

وسجل مويس كين المعار إلى يوفنتوس من إيفرتون الانكليزي ثنائية (11 و29)، فيما أحرز إدغاراس أوتكوس هدفًا عكسيًا (14)، وسجل جياكومو راسبادوري (24) قبل أن يضيف جوفاني دي لورنتسو الخامس (54).

 

بهذا الانتصار يصل المنتخب الإيطالي بسلسلة مبارياته من دون خسارة إلى 37 و نجح بعد التعادل أمام سويسرا في الجولة الماضية بالانفراد بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون هزيمة والذي كان يتشاركه (35) مع المنتخبين الإسباني والبرازيلي .


وفي بقية النتائج فاز المنتخب الألماني على مضيفه منتخب أيسلندا 4-صفر في ريكيافيك الأربعاء في الجولة السادسة من منافسات المجموعة العاشرة، فيما تعادل المنتخب الإنكليزي مع مضيفه منتخب بولندا 1-1 ضمن منافسات المجموعة التاسعة وواصلت إسبانيا صحوتها بفوزها الصعب على مضيفتها كوسوفو 2-صفر في إطار منافسات المجموعة الثانية.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80481