عالم الرياضة

منتخبنا يسعى لانطلاقة حقيقية من بوابة الإمارات


الإعلام تايم - مواقع

 

بطموحات كبيرة، ورغبة في التعويض، يلتقي منتخبنا الوطني، ونظيره الإماراتي على استاد الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان، في إطار الجولة الثانية لمشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي يدخلها المنتخب بطموحات اقتناص الـ3 نقاط، أمام «الأبيض» لتعويض الخسارة في بداية مشواره أمام إيران بالجولة الأولى.


بدوره يسعى الأبيض الإماراتي لتعويض تعادله مع لبنان في الجولة الأولى وتحقيق نقاط اللقاء من خلال التركيز على اللعب خلف دفاع منتخبنا والاستحواذ على الكرة في الوسط.


مدرب منتخبنا الوطني نزار محروس صرح أمس خلال المؤتمر الصحفي أن مباراة اليوم ستكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية في حال تحقيق الثلاث نقاط.


وعن اختياره الأردن كأرض افتراضية للمنتخب قال المحروس : هناك معايير درسناها عند اختيار الأردن ملعبا  لنا نحن أهل وشعب واحد نتمنى أن تمتلئ المدرجات  بجمهورنا ضمن النسبة المحددة وأن نمتعهم بمواجهة قوية رغم أن أرضية الملعب ليست كما عهدناها ولكن تأثيرها سيكون على الطرفين.

 

وأكد المحروس أن غياب المهاجم المخضرم عمرالسومة له تأثير كبير للغاية على الفريق نظرا لأهميته كهداف عربي مميز ونأمل تواجده بالجولات القادمة من التصفيات.


وينتظر أن يلعب المدرب نزار محروس بنفس هجومي مع صافرة البداية حيث من المتوقع مشاركة علاء الدالي بجانب عمرخريبين فيما سيكون محمد عثمان محور خط الوسط مع استغلال مهارته وخبرته ومنح المواس صلاحيات كبيرة في تعزيز الهجوم، كما من المتوقع مشاركة كل من عمرو الميداني بعد تعافيه من الإصابة و إياز عثمان بعد اكتمال جاهزيته كأساسيين اليوم.

 

ويلتقي ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً، كوريا الجنوبية مع لبنان على استاد كأس العالم في سوون، والعراق مع إيران على استاد خليفة الدولي في الدوحة، وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العراق والإمارات وإيران وكوريا الجنوبية، في حين ما زال رصيد سورية خالياً من النقاط.


يُدير لقاء الإمارات الحكم العماني أحمد الكاف ويعاونه المساعد الأول أبو بكر سالم العمري والمساعد الثاني راشد حامد علي الغيثي، وسيكون الحكم السعودي تركي محمد الخضير حكماً رابعاً والمباراة تجري ابتداءً من الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80430