عالم الرياضة

بعد تقديم نجومه الجدد.. باريس سان جيرمان يفوز على ستراسبورغ


الإعلام تايم - مواقع

 

حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني توالياً في الدوري الفرنسي، عندما هزم ضيفه ستراسبروغ 4-2، ضمن ثاني جولات المسابقة في ليلة شهدت تقديم الأسطورة ليونيل ميسي ولاعبو الفريق الباريسي الجدد على أرضية ملعب حديقة الأمراء في عاصمة الأنوار باريس.

 

وسجل للفريق الباريسي الأرجنتيني ماورو إيكاردي 3، كيليان مبابي 25، الألماني جوليان دراكسلر 27، والإسباني بابلو سارابيا 85 فيما سجل للضيوف كيفن غاميرو 53، لودوفيتش أجورك 64.

 


ملعب "بارك دي برينس" خطف الأضواء بعدما أصبح مسرح النجوم بامتياز عقب انضمام ميسي، فأصبح الفريق يعجّ بالأسماء الكبيرة مع وجود البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

 

ونال النجم الأرجنتيني استقبالاً صاخباً أثناء تقديمه مع جميع الوافدين الجدد من قبل الجماهير الفرنسية العائدة الى حديقة الامراء للمرة الأولى منذ 17 شهراً على خلفية جائحة كوفيد-19.

 

وشهد اللقاء غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الباريسي وفي مقدمتهم الثنائي الضارب ميسي ونيمار الذين تابعا اللقاء من المدرجات جنباً إلى جنب.

 

وغاب أيضاً كل من البرازيلي ماركينيوس، الأرجنتينيان لياندرو باريديس وأنخل دي ماريا بالإضافة إلى الحارس الجديد الإيطالي جانلويجي دوناروما ومواطنه لاعب الوسط ماركو فيراتي والمدافع الإسباني سيرخيو راموس المصاب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=80017