مجتمع

جورج كلوني قد يتسبب بضربة عسكرية اسرائيلية ضد لبنان


الاعلام تايم-وكالات
ذكر موقع "the pan-arabia enquirer"  البناني أن "جماعات اسرائيلية طالبت بإدانة دولية وربما شن غارات وضربات عسكرية على نساء لبنان لأن النجم العالمي جورج كلوني اختار اللبنانية أمل علم الدين لتكون عروسه المستقبلية".
ونقل الموقع عن مواطنة إسرائيلية تدعى ليديا كوهين، قولها: "لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي تجاه هذه الخطوبة التي توازي "الأعمال الإرهابية"، داعيةً إلى "توجيه ضربات عسكرية ضد جميع النساء اللبنانيات العازبات لمنع حدوث مثل هذه الحادثة مرة أخرى".
وأضافت كوهين، المجنونة بكلوني: "تحتاج هذه الخلايا الإرهابية (النساء اللبنانيات العازبات) أن يتم التعامل معها بسرعة قبل أن يحصلن على الوقت الكافي لجذب المزيد من رجال هوليوود وإيقاعهم في غرامهن".
واعتبرت مجموعات أخرى أن "خطورة علاقة علم الدين وكلوني تكمن في أن أمل ستؤثر بالتأكيد في فكر جورج الليبرالي وستتدخل سلباً في خياراته السينمائية".
وقال هايلي عزغد، مؤسس صفحة "IDF Women Totes Adorbs Clooney" على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك": "أمل محامية في مجال حقوق الإنسان، وهذا يكفي! بالطبع ستغذي عقله بالترهات حول المستوطنات الإسرائيلية وحقوق الفلسطينيين"، مضيفاً: "أظن أن حملة معاداة السامية في هوليوود قد بدأت""

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=7953