عالم الرياضة

يورو 2021 : إيطاليا تتأهل رفقة الدنمارك إلى ربع النهائي


الإعلام تايم - مواقع

 

بلغ المنتخب الإيطالي ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2021 بفوزه على النمسا 2-1 بعد التمديد في المباراة التي جمعت الطرفين السبت على ملعب ويمبلي في لندن.


وصمد المنتخب النمساوي في الشوط الاول وظهرت خطورته من خلال عدة هجمات في الشوط الثاني لكن البدلاء الذين زج بهم المدرب الإيطالي  روبرتو مانشيني نجحوا مع بداية الشوط الإضافي الأول بتسجيل هدفين الأول عبر فيديريكو كييزا في الدقيقة 95   وأضاف البديل الآخر ماتيو بيسينا الهدف الثاني في الدقيقة 105 في حين أحرز ساسا كالادزيتش هدف النمسا في الدقيقة114 .

 

وتلتقي إيطاليا في ربع النهائي في الثاني من تموز/يوليو على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ الفائز من مواجهة اليوم الأحد بين منتخبي البرتغال حامل اللقب وبلجيكا في إشبيلية الإسبانية.

 


وكان قد بلغ المنتخب الدنماركي ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2021 بفوزه على نظيره الويلزي برباعية نظيفة على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في أمستردام في وقت مبكر من مساء السبت في افتتاح مباريات الدور ثمن النهائي.

 

وسجّل كاسبر دولبيرغ الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 27 ,48 قبل أن يضيف يواكيم ماهلي الثالث في الدقيقة 89 ومارتن برايثوايت الرابع في الدقيقة 90+6 .


وتلعب الدنمارك في ربع النهائي في الثالث من تموز/يوليو في باكو مع الفائز من مواجهة هولندا وجمهورية التشيك.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=79311