أحوال البلد

أعضاء مجلس الشعب: الغرب حاول مصادرة رأي الشعب السوري بمنع الرئيس الأسد للترشح


الإعلام تايم - يارا عاصي
عبر عدد من اعضاء مجلس الشعب السوري عن دعمهم لترشح الرئيس بشار الأسد للانتخابات الرئاسية في سورية، مؤكدين أن الغرب حاول مصادرة رأي الشعب السوري عندما طالب بمنع الرئيس الأسد الترشح.
و أكد محمد أوسي عضو مجلس الشعب و رئيس المبادرة الوطنية للأكراد السوريين في تصريح  للاعلام تايم  أن هذا الاستحقاق الانتخابي للرئاسة في سورية هو الأهم منذ قيام الدولة السورية في عشرينيات القرن الماضي و حتى الآن من حيث التعددية والانتخابات الديمقراطية الحرة و أكد اوسي باسمه و اسم الاكراد بسورية أن مرشحهم هو بشار الأسد.
من جهتها قالت عضو مجلس الشعب ماريا سعادة : إن ترشح الرئيس بشار الاسد هو نصر لسورية و ذكرت سعادة أن مطالبة اعداء سوريا الرئيس الاسد بالتنحي كان مصادرة لحق الشعب السوري فبترشح الرئيس نفسه اليوم هو اعلان تاريخي و اعلان النصر .
و نوه عضو مجلس الشعب محسن غازي أن سورية ليست جديدة على الديمقراطية فهي من أقدم اوطان الانسان وهي ام الابجدية في العالم، مشيراً الى أن ما نشهده الآن من تعددية في الترشح هو نقلة نوعية في الحياة السورية السياسية وسورية بحاجة الى رئيس استثنائي، و أن الرئيس الأسد يحمل المواصفات الاستثنائية العروبية والقومية والاسلامية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=7903