عالم الرياضة

غارسيا الى برشلونة ومخيتاريان يمدد لروما وانشلوتي مديراً فنياً للريال


الإعلام تايم - وكالات
 

في جديد تعاقدات اندية اوربا في ال24 ساعة الاخيرة أكد نادي برشلونة الاسباني امس الثلاثاء التعاقد مع إيريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي بدءا من أول يوليو عندما ينتهي تعاقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسيعود غارسيا إلى نادي طفولته بعقد يمتد حتى موسم 2025-2026 بعدما قضى ثلاث سنوات في سيتي .

 

غارسيا التحق  بزميله المهاجم سيرجيو أغويرو الذي انتقل من الفريق ذاته إلى كامب نو.

 

وقال برشلونة إنه وضع شرطا جزائيا يبلغ 400 مليون يورو (489.52 مليون دولار) في عقد اللاعب البالغ عمره 20 عاما.

 

وشارك غارسيا في 12 مباراة فقط في كل المسابقات خلال موسم 2020-2021 بسبب الإصابات والمرض ولأسباب فنية.

 

وفي جديد تعاقدات الدوري الايطالي أعلن نادي روما  في بيان رسمي امس الثلاثاء، تمديد عقد نجمه الأرميني هنريك مخيتاريان البالغ 32 عاما لموسم إضافي.

 

وقال روما في بيانه، إن مخيتاريان مدد عقده مع النادي لمدة موسم إضافي، لينتهي تعاقده في صيف 2022.

 

وعقب تمديد عقده، صرح مخيتاريان: "خلال هذين العامين، روما دخل قلبي كفريق وكمدينة، بفضل شغف الجماهير الرائع. النادي طموح للغاية، وأنا فخور حقا بتقديم مساهمتي لمواجهة التحديات التي تنتظرنا الموسم المقبل".

 

وخلال الموسم المنصرم، شارك مخيتاريان في 46 مباراة بقميص الجيالو روسي في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 15 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

 

وفي جديد تعاقدات المدربين أعلن نادي  ريال مدريد الاسباني في بيان رسمي امس الثلاثاء تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي البالغ 61 عاما لثلاثة مواسم خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

 

وجاء في بيان النادي الملكي: "يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة. وسيقام حفل توقيع البروتوكول غدا (اليوم الاربعاء) مع الرئيس

فلورنتينو بيريز وبعدها سيتحدث أنشيلوتي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد".

 

وعمل أنشيلوتي مدربا لريال مدريد في الفترة من 2013 حتى 2015، ونجح في قيادة الفريق نحو أحد أهم ألقابه وهو دوري أبطال أوروبا "العاشر"، بالإضافة لبطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=78947