بطل من سورية

قصة شهيد من بلدي


الإعلام تايم - نوار هيفا


لم تكن عباراته الوطنية في حب سورية مجرد أحاديث تقال فحسب بل كانت أفعال جسدها ببطولات قتالية شهدت له بها سماء سورية قبل أرضها..


الشهيد الرائد الطيار وسيم محسن رجب من مرتبات القوات الجوية السورية شارك بمعارك القتال ضد الوجود الإرهابي بمناطق مختلفة جاب بها بحوامته الصديق الدائم للشهيد البطل والتي كانت آخر لحظات حياته فيها.


تروي لنا عائلة الشهيد حكايته البطولية رغم طبعه الكتوم خوفاً على أهله من طبيعة عمله في التصدي للمسلحين، فكان يوميا يقوم بطلعات جوية حربية تتناسب مع طبيعة عمله إلى أن كان يوم الشهادة الذي يتمناه كل من غمار الحرب في سورية يوم حقق فيه الشهيد مع رفاقه تقدماً بارزاً في غوطة دمشق الشرقية أثناء تنفيذ عمليات بعد استيلاء المسلحين على سرية الدفاع الجوي ليستهدفوا الطائرة التي كانت تقل وسيم ورفاقه بصاروخ موجه أدى لسقوط الحوامة على جدار مطار دمشق الدولي ليرتقي وسيم ورفاقه العميد الطيار نزار محمد غانم والطيار قصي شمسو شهداء الحق في سورية.


تجدر الإشارة إلى أن الشهيد شارك بمعارك عدة في مختلف مناطق تواجد المجموعات الإرهابية  في سورية كما ذكر أهله الذين لم يطالبوا سوى بأن يحي الله ذكراه خالداً ببطولاته في معارك الحق.


يذكر ان الشهيد وسيم من مواليد 1983 استشهد في الغوطة الشرقية بدمشق بتاريخ 30 / 7/ 2013 أثناء تأديته لواجبه الوطني، الشهيد عازب ولديه 3 أشقاء من الذكور وشقيقة واحدة.


الشهيد من قرية المقرمدة بريف طرطوس للشهيد الرحمة ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=53&id=78491