الحدث السياسي

رسالة من "الطلبة السوريون "في قبرص وايطاليا الى الاتحاد الاوربي ارفعوا الاجراءات القسرية عن سورية


الإعلام تايم -وكالات

 

شدد "الطلبة السوريون "في قبرص وأبناء الجالية السورية فيها على طلبهم من الاتحاد الأوروبي برفع الإجراءات الاقتصادية القسرية الغربية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري وإنهاء الحصار الجائر المفروض عليه والذي يؤثر على جميع مناحي الحياة ولا سيما في ظل تفشي وباء كورونا.

 

وفي رسالة وجهها "فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية "في قبرص "والدكتور الياس الضاهر" الرئيس الفخري للجالية السورية فيها إلى ممثلية "المفوضية الأوروبية "في نيقوسيا شددوا فيها على أن الشعب السوري الذي عانى من الإرهاب وتداعيات الحرب الكونية الظالمة ضده ما زال متمسكاً بوطنه وهو الوحيد الذي يمتلك حق تقرير مستقبل بلده مطالبين بإنهاء الإجراءات القسرية المفروضة عليه والتي تسببت في معاناة ملايين السوريين.

 

وفي روما طالبت الجالية السورية والجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية في إيطاليا بالرفع الفوري والكامل للإجراءات القسرية غير الشرعية الغربية المفروضة على سورية وإنهاء الحصار الجائر.

 

واكد رئيس الجالية السورية في إيطاليا "الدكتور جمال أبو عباس "ورئيس الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية في "إيطاليا جوفاني فيولا "في رسالة إلى رئيس البرلمان الأوروبي "ديفيد ساسولي " على ضرورة رفع الإجراءات القسرية المفروضة على سورية التي لا تزال تحارب الإرهاب منذ أكثر من عشر سنوات وتعاني حالياً كما بقية دول العالم من جائحة كورونا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=78241