منوعات

عمره في الثلاثينات لكنه طفلاً.. هذه قصته!!


الاعلام تايم - مواقع

 

توقف نمو جسده قبل سنوات طويلة .. فشهادة ميلاه تقول إنه ولد عام 1987، لكن عندما تنظر إلى قسمات وجهه تستغرب، إذ يبدو وكأنه صبي دخل حديثاً إلى عالم المراهقة.

 


هذا ملخص قصة الشاب الروسي دينيس فاشورين، دينيس (32 عاما) الذي أصبح من أكثر الموضوعات الرائجة بين رواد شبكات التواصل في روسيا أخيراً، بعدما أجرى مقابلة مع "يوتيوبر" شهير في البلاد، وحازت المقابلة على أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

 

ويفضل الشاب الروسي العيش في قرية صغيرة في منطقة كراسنويارسك وسط البلاد ويعرفه جميع سكان القرية، ويقضي جل وقته في فعل ما يحبه مثل الصيد والتنزه مع صديقته.

 

وبدأ الوالدان يلاحظان أن ابنهما يختلف عن بقية أقرانه في مرحلة مبكرة، إذ كان أقل نموا منهم، ولم يكن الأمر مزعجا في البداية، لكن مع تقدمه بالعمر، بدأت الفروق تتضح أكثر فأكثر مع الآخرين من جيله، وفي مرحلة المراهقة بدا أن نموه قد توقف.

 

وقال دينيس: "عندما أدركت أنني لن أتغير جسديًا بعد الآن فكرت كيف ستكون حياتي، وكيف ستستمر على هذا النحو، وما إذا كان ذلك سيكون صعبًا بالنسبة لي".

 

وبدأت المتاعب تلاحق الشاب الروسي، من تنمر هنا إلى سخرية هناك.

 

ويقول دينيس في الفيديو بصوت طغى عليه الغضب: "لماذا علي أن أشرح شيئًا لشخص ما في كل مرة؟". ويضيف أنه حتى أولئك الذين عرفوه يسألون أحيانا عما إذا كان يشعر بأنه صغير مثل مظهره، لكنه يقول إنه على الرغم من مظهره الشاب، فإن جسده يتقدم في العمر بنفس معدل الأشخاص الآخرين في عمره.

 

ولم يقل دينيس شيئا حول سبب حالته وهذه الحالة ليست الأولى من نوعها، فقد سبق أن تحدثت تقارير في الماضي عن قصة الشاب البولندي، توماس نادولسك، الذي يعاني من مرض "فابري" النادر، وبسببه يبدو طفلا، رغم أنه في العشرينيات من عمره.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=74737