الحدث السياسي

مكتب رئاسة الجمهورية و وزارة الإعلام يقدمون التبريكات للمنار باستشهاد طاقنها


الإعلام - سانا:

قدم المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية لقناة (المنار) ولأسر الشهداء حمزة الحاج حسن ومحمد منتش وحليم علوه التبريكات لارتقائهم إلى عليين هم ومن سبقهم من شهداء الإعلام خلال نقلهم للحقيقة في سورية.

وأكد المكتب الإعلامي أن دماء الشهداء الصحفيين الثلاثة ودماء الشهداء الصحفيين في سورية كلهم ستبقى منارة تضيء نور الحقيقة للعالم.

كما وجه وزير الإعلام عمران الزعبي التبريكات لقناة (المنار) وللمقاومة الوطنية في لبنان ولذوي الشهداء،  باستشهاد الزملاء حمزة الحاج حسن ومحمد منتش وحليم علوه جراء تعرضهم لإطلاق نار من قبل إرهابيين خلال قيامهم بواجبهم الإعلامي في معلولا.

وجاء في الاتصال الهاتفي الذي أجراه الزعبي يوم أمس الاثنين مع قناة (المنار)، تجديد التأكيد على أن استهداف الإرهابيين للطاقم الإعلامي لقناة (المنار) اللبنانية في بلدة معلولا بريف دمشق هو جريمة تضاف إلى سجل الإرهاب التكفيري في سورية، والذي اعتدى سابقاً على الإعلام الوطني السوري الذي قدم الكثير من الشهداء والتضحيات وعلى العديد من القنوات الإعلامية.

وانه ليس بغريب على المقاومة ورجالها وإعلامها أن يكونوا دائماً في طليعة الشهداء، فهؤلاء هم الحماة والكماة والكفاة في هذه المواجهة، إلى جانب كل رجال الإعلام الآخرين وإلى جانب المقاومين في الجيش والقوات المسلحة السورية والدفاع الوطني في سورية.

من جهته قدم المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية، لقناة (المنار) ولأسر الشهداء حمزة الحاج حسن ومحمد منتش وحليم علوه التبريكات، لارتقائهم إلى عليين هم ومن سبقهم من شهداء الإعلام خلال نقلهم للحقيقة في سورية.

وأكد المكتب الإعلامي أن دماء الشهداء الصحفيين الثلاثة ودماء الشهداء الصحفيين في سورية كلهم ستبقى منارة تضيء نور الحقيقة للعالم.

كما قدم كل من المجلس الوطني للإعلام و اتحاد الصحفيين السوريين ووكالة الأنباء السورية "سانا"، إضافة إلى الحزب الديمقراطي السوري، التعازي الحارة والتبريكات لقناة المنار وأسر الشهداء، موجهين التحية لكل شهداء الجيش السوري والمقاومة.

يشار إلى أنه قد استشهد يوم أمس الاثنين مراسل قناة (المنار) اللبنانية، حمزة الحاج حسن والمصور محمد منتش والتقني حليم علوه، وذلك بعد تعرض فريقهم الإعلامي لنيران المجموعات الإرهابية المسلحة في معلولا بريف دمشق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=7367