انتخابات مجلس الشعب 2020

مستشار رئاسة مجلس الوزراء لشؤون المصالحة الوطنية: هذا ما نريده من مجلس الشعب؟


الاعلام تايم _ رنا الموالدي _ لمى محمود

 

أكد مستشار رئاسة مجلس الوزراء لشؤون المصالحة الوطنية أحمد منير محمد أن المطلوب من مجلس الشعب الآن أن يكونوا على قدر الثقة التي منحهم إياها الشعب وأن يبقوا على تواصل دائم مع الناس لملامسة واقعهم ويكونوا صوتهم في إيصال الهموم والمشكلات ونقلها بأمانة للجهات المعنية لإيجاد الحلول لها.


ولفت المستشار محمد في تصريح لموقع الاعلام تايم أن أهمية انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث كاستحقاق دستوري في المرحلة التي تمر بها سورية تأتي من أهمية التشريع، فمجلس الشعب هو الذي يمارس السلطة التشريعية وبالتالي فإن هذا اليوم الذي تجري فيه الانتخابات هو يوم ديمقراطي بامتياز.


وقال المستشار في رئاسة مجلس الوزراء إن "هذا الاستحقاق الدستوري يؤكد أن المواطن السوري عبر خلال التصويت عن تمسكه بدولته السورية بكل مكوناتها التي استطاعت الصمود خلال سنوات الحرب المستمرة حالياً والتي اتخذت وجهاً جديداً من الحرب الاقتصادية".


وأضاف أن إقبال المواطنين لممارسة حقهم في الانتخاب هو دليل على رغبتهم الحقيقية في إيصال صوتهم إلى المجلس لتحقيق مطالبهم، بعد ما عانوه من ويلات الحرب لاختيار من يمثلهم ويحمل المسؤولية في إيجاد حلول لكل الازمات، خاصة المعيشية التي تتفاقم يوماً بعد يوم بشكل فاق كل الحواجز والتوقعات.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=58&id=73098