نافذة على الصحافة

ابنة أخ ترامب تصرح.. حالة عمي تزداد سوءاً


الاعلام تايم - ترجمة ايفا البهلول


أورد موقع سي ان ان  تصريح للطبيبة النفسية "ماري " ابنة أخ الرئيس دونالد ترامب  بأن "صحة عمها النفسية لن تتحسن وبلا شك سيزداد سوءًا "، حيث أكدت يوم الجمعة بأن طفولة عمها تؤثر في قدرته على الحكم.


كما قالت في برنامج "برايم تايم" أن "دونالد رجل تضرر نفسياً بشدة ، بناء على نشأته والوضع مع والديه".


ولا شك بأن النقد اللاذع هو تصريح حاد آخر من أحد أفراد عائلة ترامب الذين تمت مقابلتهم كثيرًا هذا الأسبوع بعد نشر كتابها : "كيف خلقت عائلتي أخطر رجل في العالم  " الذي يصف الرئيس في صورة غير محبوبة منذ طفولته.
وفي سياق متصل عندما سُئلت ماري عما إذا كان الرئيس معروفًا بين أفراد الأسرة باعتباره شخصًا لا يقبل الحقيقة، أكدت بأنه "على بعض المستويات يعرف ما يفعله , كما أنه ليس مناهضاً للعلم لكنه سيتجاهل الحقائق من أجل اعتماد روايته المفضلة " .


بعد أيام من الصمت.. جاء رد ترامب واصفاً إياها "بالفوضى"  وزاعماً أنها كتبت "أشياء كاذبة" في سلسلة تغريدات  له يوم الجمعة، كما اتهمها بخرق القانون وانتقدها للتعرض لوالديه في كتابها .


كما واجهت ماري دعوى قضائية من روبرت ترامب ، شقيق الرئيس، الذي قال في المحكمة بأن كتابها انتهك اتفاقية السرية المتعلقة بملكية فريد ترامب،  إلا أن قاضي نيويورك سمح في نهاية المطاف بنشر الكتاب،  كما صرح الناشر سيمون وشوستر يوم الخميس أن الشركة باعت 950 ألف نسخة مذهلة بحلول نهاية اليوم الأول للبيع.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=73062