انتخابات مجلس الشعب 2020

أمين عام محافظة دمشق بشار الحفار للإعلام تايم: 1089 مركزاً انتخابياً في دمشق


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


أكد الامين العام لمحافظة دمشق رئيس الفريق المؤازر للجنة القضائية الفرعية بدمشق الدكتور بشار الحفار أنه ضمن الاستعدادات الحالية من أجل إنجاز العملية الانتخابية تم تحديد 1089مركزاً انتخابياً بموجب القرار رقم 5 تاريخ 12تموز 2020 الصادر عن اللجنة القضائية الفرعية بدمشق.


وفي تصريح خاص لموقع الاعلام تايم لفت الحفار إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين كافة المستلزمات الانتخابية (صناديق الاقتراع - القرطاسية -الغرف السرية -الحبر السري والمغلفات الانتخابية ...الخ).


وأشار الحفار الى أنه تم تجهيز كافة الصناديق الانتخابية لتسليمها الى دوائر الخدمات من أجل توزيعها على كافة الجهات الرسمية المحدث فيها مراكز انتخابية. وقال الأمين العام لمحافظة دمشق إنه "تم مخاطبة كافة الجهات الحكومية لموافاتنا بأسماء العاملين لديها من أجل تشكيل لجان المراكز الانتخابية تمهيداً لأداء القسم المحدد يوم الخميس 16 تموز أمام اللجنة القضائية الفرعية في صالة قصر الفيحاء الرياضية .


وبين الحفار أنه صمن الاجراءات الاحترازية الوقائية للتصدي لفيروس كورونا سيتم تعقيم جميع المراكز الانتخابية من قبل مديرية الشؤون الصحية ومديرية النظافة قبل البدء بالعملية الانتخابية وتوزيع الكمامات والقفازات على كافة اللجان ورؤساء المراكز من أجل الحفاظ على السلامة العامة وتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بهذا الخصوص.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=58&id=72987