انتخابات مجلس الشعب 2020

رئيس اللجنة القضائية بريف دمشق للإعلام تايم: الانتخابات ستجري في المناطق الخاضعة للحجر الصحي بشكل أصولي


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


أكد رئيس اللجنة القضائية الفرعية بريف دمشق القاضي المستشار حسان الحلاق أن اللجنة تعمل بشكل يومي ودؤوب لإنجاز كافة الاعمال المطلوبة في سبيل إنجاح العملية الانتخابية لأعضاء مجلس الشعب الدور التشريعي الثالث، مشيراً الى أنه و بالتنسيق مع الرئيس الاداري لمحافظة ريف دمشق تم تحديد المراكز الانتخابية التي تغطي جميع المناطق في محافظة ريف دمشق بحسب التعداد السكاني و التي بلغ عددها ٧٩٩ مركز انتخابي .


وأما عن المناطق التي تخضع للحجر الصحي بسبب كوفيد 19 أوضح الحلاق في تصريح خاص لموقع الاعلام تايم أنه سيتم توزيع صناديق الاقتراع ومستلزماتها على مراكزها الانتخابية وسيتم الانتخاب بداخلها بشكل أصولي .


ولفت الحلاق الى أنه تم منح لمن يرغب من المرشحين بتعيين وكلاء له في المراكز الانتخابية وثائق مصدقة لتمثيل وكلائهم لهم في متابعة العملية الانتخابية و فرز الأصوات ومراقبتها .


ونوه الحلاق الى أنه تم تحديد لجان الصناديق في المراكز الانتخابية و تجهيز المراكز بما يلزم من مستلزمات تحضيرا ليوم الانتخاب 19 تموز الجاري.


وأشار الحلاق الى أن اللجنة القضائية الفرعية بريف دمشق تؤكد على أنها تمارس عملها ملتزمة بما يصدر من قرارات عن اللجنة القضائية العليا للانتخابات وتعمل على إنجاح هذا الاستحقاق الدستوري بالشكل الامثل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=58&id=72963