مجتمع

مسؤول إماراتي يعترف "دبي مدينة الدعارة والسكر والمومسات"


صحف - الإعلام:

ذكرت صحيفة (ليبرتا) الايطالية أن مسؤولاً خليجياً، اعترف عبر قناة فضائية لأول مرة بانتشار ظاهرة الدعارة والسكر والمومسات بكثرة، في إحدى إمارات الخليج العربي.

وأبرزت الصحيفة الإيطالية في عددها الصادر اليوم الخميس، تصريحات قائد شرطة دبي السابق الفريق ضاحي خلفان في وقت سابق من الاسبوع الجاري، التي أكد فيها أن إمارة دبي يغلب عليها انتشار الدعارة والسكر وكثرة المومسات، لافتاً إلى العجز الامني الاماراتي في مواجهة تلك الظاهرة التي وصفها بالعامة.

وأكدت الصحيفة، أن تصريحات خلفان غير مرغوب بها عربياً، وقد تؤدي إلى اطمئنان كبير للمومسات على مستوى العالم، للقدوم والعمل في إحدى أشهر مدن التجارة في العالم.

ونقلت الصحيفة عن مومس إيطالية قالت إنها تزور دبي باستمرار، أن ممارسة الدعارة في دبي تمثل متعة بالنسبة لها خصوصاً أن الأجور هناك عالية.

وقالت المومس وفقاً للصحيفة، إنني زرت العديد من البلدان العربية والأوروبية ولم أشعر بالارتياح سوى في فنادق دبي التي تطل على البحر، ولم أشعر بأية مضايقات أمنية أو ابتزاز من المسؤولين هناك مثلما يحدث في بعض البلدان خصوصاً العربية، إضافة إلى التسهيلات والخدمة الراقية والأجور العالية التي تدفع هناك.

وبحسب الصحيفة فإن وصف خلفان للظاهرة المنتشرة في دبي "بالعامة"، أثارت استياء نشطاء الخليج الذين رفضوا هذا الوصف مؤكدين أن السبب الرئيسي في انتشار هذه الظاهرة، هو تسهيل السلطات في دبي فعل الفاحشة وإدخال الخمور بكثرة إلى البلاد، مما أدى إلى انتشار هذه الظاهرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=7188