الحدث السياسي

آخر المستجدات الميدانية والسياسية.. إليكم التفاصيل


الاعلام تايم - مواقع - وكالات

 

- أفادت وكالة سانا أنه تم فتح الطريق الدولي حماة حلب في منطقة معرحطاط بعد أن تمت إزالة السواتر الترابية والحواجز التي أقامتها قوات الاحتلال التركي عند ما يسمى النقطة التركية.


- أفاد مصدر في قيادة "شرطة دمشق " باستشهاد مدني جراء انفجار عبوة ناسفة لاصقة زرعها إرهابيون في سيارته عند مفرق الدحاديل بمدينة دمشق.


- أعادت الشركة العامة لكهرباء الحسكة التيار الكهربائي إلى بلدة أبو راسين بريف الحسكة الشمالي اليوم بعد خمسة أشهر من انقطاعه جراء استهدافها من قبل العدوان التركي.


- أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن المحادثات الروسية التركية في أنقرة كانت بناءة، والنتائج ستجعل من الممكن تنفيذ جميع الاتفاقات بشأن إدلب.


- بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع أعضاء مجلس الأمن الروسي اليوم تنفيذ اتفاق وقف الأعمال القتالية في إدلب الذي تم التوصل إليه في موسكو مؤخراً.


- نقلت وكالة سبوتنيك الروسية، أن الأجواء الميدانية في ريف اللاذقية تشهد هدوءاً حذراً يتخلله تراجع تام لـ خروقات الارهابيين "الكبيرة"، على التوازي مع استمرار الجهود التي تبذلها سورية لفتح وتأهيل طريق (اللاذقية-حلب/ M4) من عقدة "البصة" ضمن مدينة اللاذقية، وحتى عمق 40 كم.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=70308