اقتصاد وأسواق

عقاري السويداء إيداعات بقيمة 4 مليارات و استقرار في السيولة


وكالات – الإعلام:

ذكر مدير فرع المصرف العقاري بالسويداء راكان كيوان، أن المصرف يشهد إستقراراً بسيولته وإزدياداً في الإقبال على الإيداع فيه قياساً بالسحوبات، حيث سجل مع نهاية الربع الأول من العام الحالي 4.324 مليارات ليرة للقطاعات العامة والخاصة والتعاونية، وذلك بزيادة نحو مليار ليرة عن الأرقام المسجلة مع نهاية العام الماضي.

وأوضح كيوان أن شريحة متعاملي وزبائن المصرف زادت من جميع الفعاليات، وتجاوز عدد الرواتب والمعاشات الموطنة لديه إلى نحو 20 ألف راتب ومعاش، بحسب ما ذكرت وكالة (سانا) الرسمية.

وأضاف أنه تم الإنتهاء من عمليات الصيانة الشاملة للصرافات المنتشرة في المحافظة والبالغة 18 صرافاً، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تسهيل عمليات استلام الرواتب مطلع الشهر الجاري.

ونوه كيوان بأهمية مكتب الفرع الذي إفتتح الشهر الماضي في مدينة صلخد في مجال توسيع الخدمات المصرفية وايصالها للمواطنين، وتخفيف أعباء التنقل عليهم كونه تجرى فيه كل العمليات المتعلقة بالسحب والإيداع وفتح الحسابات وتسديد أقساط القروض المختلفة.

ودعا كيوان الفعاليات الاقتصادية المستفيدة من قروض المصرف سابقاً، للإستفادة من مرسوم الجدولة لعشر سنوات والذي يعفيهم من الفوائد وغرامات التأخير كون العمل به ينتهي مطلع الشهر القادم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=7019