منوعات

نظرة قط غريبة تخطف الأنظار وتجني آلاف الدولارات


الاعلام تايم _ منوعات


كسب قط أحول العينين آلاف الدولارات والتي راح ريعها  للجمعيات الخيرية للتّبني من خلال بيع القمصان التي يزينها صورة وجهه  بفضل "عيون غوغلي" الدّوارة الرائعة.


تتميز عيون القط –بيلاروس- ذات اللّون الأصفر البرّاق بنظرة مرتبكة دائمة ومميزة وذلك بفضل حالة الحول التي لديه بحيث يتوجه نظره في اتجاهات منفصلة. حيث خطف بيلاروس قلب راشيل كيرال -عاشقة الحيوانات- كما فعل ذلك مع العديد من الناس في أنحاء العالم بفضل بوست ظهر على موقع لمركز العناية بالحيوانات حصل فيه على أكثر من 254000 متابع على وسيلة التواصل الاجتماعي "الانستغرام".


تقول راشيل: 'عندما رأيته للمرة الأولى، وجدت بأنّه القط الأكثر روعةً على الإطلاق". "لم أكن من النّوع الذي يفضل القطط ، ولكنني آمنت بأنّه سيكون القط المثالي. لقد أرسلت صورة تبنيه لعائلتي وكانت ردود أفعالهم متشابهة إلى حد كبير أخبروني أنه يجب عليك الذهاب لرؤيته وتبنيه، وفعلاً ذهبت إلى مركز العناية بالحيوانات في سان فرانسيسكو.ووافقوا على التّو".


تصف راشيل " هوايات بيلاروس المفضلّة هي اللعب بالطابات ، انتظار طعامه المفضل والنظر في اتجاهين مختلفين وهو الأمر الذي سلب قلبي"، وتتابع" إحدى عاداته الأكثر تسلية هي محاولة دفن القهوة وغيرها من الأشياء".


وبفضل ما يلي تقول راشيل "تبرعنا بمبلغ 6000 دولار للملاجئ ، مع 4000 دولار لمأوى في بيلاروسيا، و 1000 دولار لفريق سونوما للاستجابة الحيوانية للمجتمع لجهودهم في إنقاذ الحيوانات من حرائق سونوما البرية، و 1000 دولار إلى بلدة القطط في "أوكلاند "في حين أنني تعهدت في البداية بتقديم 50٪ فقط من الأرباح للمأوى في حملتنا الأولى، فقد تبرعت بالفعل بنسبة 100٪ من العائدات"، وكله يعود بالفضل لنظرة بيلاروس الخاطفة للأبصار.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=69673