الوثبة يفوز على الحرية في إياب دوري المحترفين


وكالات- الاعلام

حقق الوثبة فوزه الأول في إياب دوري المحترفين لكرة القدم وجاء على حساب الحرية بهدف دون رد وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 1 نيسان/ ابريل على ملعب تشرين في افتتاح الجولة الثانية من إياب المجموعة الثانية.
وشهد الشوط الأول أداء متكافئاً من الفريقين باستثناء بعض المحاولات الهجومية للوثبة التي افتقدت إلى التركيز والفاعلية بالمقابل اعتمد فريق الحرية على تعزيز منطقته الدفاعية ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أثمر الضغط الهجومي الذي بدأه الوثبة عن هدف مبكر حمل توقيع اللاعب علي الصارم في الدقيقة 4 8 ليبدأالحرية بعدها بتكثيف هجماته محاولا أدراك التعادل إلا أن الوثبة حافظ على دفاعه متماسكا حتى نهاية المباراة التي حسمها لصالحه بهدف دون رد رافعا بذلك رصيده إلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد الحرية عند 8 نقاط.
وبهذا الفوز تصدر الوثبة مؤقتا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بانتظار نتائج بقية لقاءات هذه الجولة علماً أن الشرطة برصيده 15 نقطة والمجد 14 نقطة ومصفاة بانياس بنفس رصيد المجد ويتخلف عنه بفارق المواجهات المباشرة والنواعير 11 نقطة والجهاد 10 نقاط وتشرين 10 نقاط وأمية 9 نقاط.
وتستكمل الجولة الثانية منافساتها في وقت لاحق اليوم حيث يلتقي تشرين مع النواعير على ملعب الفيحاء وأمية مع المجد على ملعب المحافظة ومصفاة بانياس مع الشرطة على ملعب تشرين.
وكانت الجولة الاولى شهدت فوز أمية على الشرطة بهدفين لهدف وتشرين على المجد بهدف دون رد و مصفاة بانياس على الوثبة بثلاثة أهداف لهدفين والجهاد على النواعير بهدف وحيد.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=6867