الحدث السياسي

لوف وقمحانة في ريف معرة النعمان بقبضة الجيش


الاعلام تايم - سانا

 

أفادت وكالة سانا صباح اليوم أن وحدات من الجيش العربي السوري حررت قريتي لوف وقمحانة على محور معرة النعمان خان السبل بريف إدلب وتلاحق فلول الإرهابيين الفارين باتجاه سراقب.


فيما عثرت وحدات من الجيش على أحد المقرات المحصنة جنوب غرب بلدة حيش المحررة في ريف معرة النعمان الجنوبي الغربي.


وكانت الوكالة أفادت مساء الأمس أن وحدات الجيش العربي السوري وسعت عملياتها غربي الطريق الدولي حلب-حماة وحررت بلدة حيش وعدداً من القرى في المنطقة الممتدة بين خان شيخون ومعرة النعمان بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.


وذكر ت سانا أن وحدات الجيش العاملة بريف إدلب وفي إطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث ما تبقى من فلول الإرهاب خاضت اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية غربي الطريق الدولي حلب-حماة جنوب معرة النعمان انتهت بتحرير بلدة حيش وقرى العامرية وكفرمزدة وطبيش والبلاعة وجبالا وتل ارمناي والقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحتهم وفرار الباقين.


وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش واصلت عملياتها بملاحقة فلول الإرهابيين الفارين من خطوط الاشتباك وسط حالة من الانهيار والفوضى في صفوفهم نتيجة الانتصارات المتتالية للجيش.


وكانت وحدات من الجيش حررت أول أمس تل السواتر وقرية الهرتمية على محور أبو الضهور وقريتي معردبسة وخان السبل على جانبي الطريق الدولي حلب-حماة بعد القضاء على آخر بؤر الإرهاب فيها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=68617