الحدث السياسي

الجيش يواصل تقدمه بريف إدلب


الاعلام تايم - سانا

 

طهرت وحدات من الجيش المزيد من القرى والبلدات بريف إدلب الجنوبي الشرقي من الإرهابيين بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير عتادهم وآلياتهم.


وذكرت وكالة سانا أن وحدات من الجيش تابعت عملياتها المكثفة في ملاحقة فلول التنظيمات الإرهابية الفارة من مدينة معرة النعمان على محور سراقب،  حيث خاضت اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين داخل قريتي معردبسة وخان السبل بعد تمهيد ناري بسلاحي المدفعية والصواريخ وتدمير تحصيناتهم فيهما.


الاشتباكات انتهت بتطهير قريتي معردبسة وخان السبل على جانبي الطريق الدولي حلب-إدلب وبدأت وحدات الجيش بملاحقة فلول الإرهابيين الفارين من خطوط الاشتباك وسط حالة من الانهيار والفوضى في صفوفهم نتيجة الانتصارات المتتالية للجيش.


كما عثرت وحدات الجيش خلال تمشيطها المناطق المحررة على أنفاق وخنادق كان الإرهابيون يستخدمونها في التنقل والاختباء من ضربات الجيش.


وطهرت وحدات الجيش خلال الايام القليلة الماضية مدينة معرة النعمان و28 بلدة وقرية من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبي خلال عملياتها العسكرية الهادفة إلى وضع حد لجرائم التنظيمات الإرهابية التي تستمر بالاعتداء على المناطق الآمنة والمدنيين ونقاط تمركز الجيش بالقذائف المتنوعة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=68561