عالم الرياضة

بـ40 ثانية و5 مليون دولار .. المصارع الايرلندي ماكغريغور يحسم أقوى مواجهاته مع الأميركي سيروني؟


الاعلام تايم - مواقع

 

حسم المصارع الإيرلندي كونور ماكغريغور نزاله مع الأميركي دونالد سيروني في 40 ثانية، وأحرز الفوز في أول مواجهة له منذ خسارته التاريخية أمام الروسي حبيب نورمحمدوف.


وبدأ ماكريغور النزال الذي جرى بمدينة لاس فيغاس الأميركية سريعا، وباغت منافسه بهجوم خاطف ووجه له ضربات متتالية باستخدام قدميه.


وسقط سيروني البالغ 36 عاما والملقب بالكاوبوي أرضا قبل أن يواصل المصارع الإيرلندي هجومه عبر توجيه اللكمات، وأعلن الحكم نهاية النزال بفوز ماكريغور بعد 40 ثانية فقط من بداية النزال.


وخاض ماكغريغور (31 عاما) أول نزال له منذ خسارته في أكتوبر/تشرين الأول 2018 أمام الروسي حبيب نورمحمدوف، في النزال الشهير بلاس فيغاس على لقب بطل العالم للوزن الخفيف.


وحظي نزال ماكغريغور وسيروني باهتمام واسع، وقال رئيس الاتحاد العالمي للألعاب القتالية المختلطة دانا وايت إن إيرادات التذاكر بلغت نحو عشرة ملايين دولار.


وكانت صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت  أن ماكغريغور سيحصل على 5 ملايين دولار أميركي من مواجهته مع سيروني ، وقد يرتفع المبلغ إلى أكثر من ذلك بكثير من الشركات الراعية للمواجهة.


وأعرب ماكغريغور، خلال مقابلة مع "إيه إس بي إن"، عن أمله في الحصول على 80 مليون دولار أميركي من الرعاة ونسبة مبيعات التذاكر.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=68081