أحوال البلد

"حكايا السنابل" لرسم البسمة على وجوه الأطفال


الإعلام تايم - سانا


أطفال من أبناء وبنات الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري كانوا نجوم فعالية “حكايا السنابل” التي أقامتها رابطة الشهيد عماد الدين ديب للشبيبة في مدينة اللاذقية بهدف رسم البسمة على وجوههم.

 

وتضمنت الفعالية فقرات فنية متنوعة وأنشطة تفاعلية كالرسم على الوجوه والرقص والغناء مع الشخصيات الكرتونية المحببة وتقديم الهدايا.

 

أمينة الرابطة روعة خليل أوضحت أنهم اختاروا أن يبدأ العام الجديد برفقة من يستحقون كل الاحترام والتقدير وإجلالاً لتضحيات آبائهم لتكون هذه المبادرة إنسانية اجتماعية تزرع الفرح في قلوب الأطفال، مبينة أن الأطفال المشاركين بلغ عددهم عشرين وتتراوح أعمارهم بين 5 و10 أعوام.

 

ولفت علاء كفرقطاري أحد الشباب المتطوعين إلى أهمية التعاون بين الفعاليات الشبابية للاهتمام بالأطفال ولاسيما أبناء الشهداء والجرحى للمساهمة في بناء جيل مبدع وضمان مستقبل زاهر لهم، منوهاً بدور منظمة الشبيبة في البحث عن المواهب ورعايتها وتنميتها.

 

الطفلان علاء 5 أعوام ابن الشهيد معن سالم وجنى 7 سنوات ابنة الشهيد غسان الحسنة عبرا عن سعادتهما بالأجواء والغناء مع الآخرين، في حين أعربت الطفلة لميس 9 أعوام ابنة الشهيد محمد حريبة التي تحلم أن تصبح طبيبة عن شعورها بالفرح عند المشاركة في مثل هذه الأنشطة وخاصة الرسم لأنه يساعدها في التعبير عن أفكارها وأحلامها بحرية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=68061