الحدث السياسي

الأوضاع في سورية محور لقاء المعلم وأصغر خاجي


الاعلام تايم _ وزارة الخارجية والمغتربين


بحث وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين ظهر اليوم مع علي أصغر خاجي كبير مساعدي وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له، مستجدات الأوضاع في سورية.


وخلال استقبال المعلم للوفد الإيراني جرى الحديث أيضاً في مجالي مكافحة الإرهاب والعملية السياسية، بالإضافة إلى مختلف التطورات والأحداث السياسية في المنطقة، والتحديات المختلفة التي تواجه كلا البلدين، خصوصاً مع تصعيد الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وأدواتها ضد البلدين الشقيقين ومؤامراتها التي تستهدف استقلالهما ومواقفهما المبدئية.


وكانت وجهات النظر متفقة تجاه كافة القضايا التي تم التطرق إليها، وتم التأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين على كافة المستويات وحول مختلف القضايا والتطورات.


وكانت مصادر دبلوماسية قالت لصحيفة الوطن في دمشق  إن أصغر خاجي سيصل صباح اليوم إلى دمشق، في زيارة تستمر يوماً واحداً، موضحة أن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق المتواصل بين مسؤولي البلدين، حيث سيتم خلالها بحث العلاقات الثنائية، والتركيز على الجهود المبذولة لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية، ومسار «أستانا» حول سورية.



 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=67308