منوعات

فندق في ألمانيا يوفر لك حياة السجن !


الاعلام تايم - مواقع

ليس من الضروري أن تكون مجرما لكي تدخل السجن، فإذا كنت ترغب في قضاء ليلة أو عدة ليال داخل سجن، فيمكنك ذلك في ألمانيا.


ويسعى القائمون على "السجن" إلى تطوير الخدمة بحيث تشمل التقييد بالأغلال ونصب عمود التعذيب فيه.


فجميع الذين يرغبون في قضاء ليلتهم داخل سجن سابق في مدينة فورستناو الكائنة شمال غرب ألمانيا، يمكنهم تحقيق ذلك مقابل 45 يورو (50 دولارا) في الليلة الواحدة، بل يمكن تخفيض هذا المبلغ ليصبح 37 يورو في حالة مد فترة الإقامة.


ولا تبدو الزنازين الصغيرة فاخرة، ولكن ذلك لا يثني الزوار عن الحضور، ومنذ افتتاح الفندق في أيار 2019، تضمنت نوعية الزوار هواة التجول بين المرتفعات وأعضاء نوادي البولينج، وحتى زوجين فضلا قضاء ليلة الزفاف به.


واستضاف الفندق 140 نزيلا منذ بداية شهر تشرين أول 2019. ويقول فيرنر برايز، رئيس مجموعة عمل محلية لرعاية الآثار الشؤون التاريخية للمدينة، والتي كانت تعمل في تجديد السجن السابق منذ عام 2015، إن "هذا الإقبال على الفندق تم بدون أي نوع من الدعاية".


ويحصل جميع الزوار عند دخولهم الفندق على سترات السجن الشهيرة المخططة باللونين الأسود والأبيض.


كما تسعى المجموعة إلى إتاحة خيار أمام الزوار لنقلهم من محطة القطار إلى الفندق، وهم مقيدون بالأغلال فوق عربة مكشوفة تجرها الخيول، كما تدرس إمكانية إقامة عمود التعذيب الذي كان موجودا في العصور الوسطى، داخل الفندق، بغرض ربط المجرمين فيه وإنزال العقاب بهم.


وتم بناء سجن فورستناو عام 1720، واليوم تم تحويل ست زنازين إلى غرف لاستضافة الزوار، وترك زنزانتين بحالتهما الأصلية حتى يمكن أن يتفرج عليهما السياح أثناء جولات مشاهدة معالم المدينة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=65864