منوعات

"نايكي"تصنع حذاءً مبتكراً يساعد الكوادر الطبية على اجتياز ساعات العمل الطويلة


الاعلام تايم - مواقع - ترجمة

 

ابتكرت شركة نايكي مجموعة جديدة من أحذية "الأبطال كل يوم" لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية خلال عملهم الدؤوب لدعم المرضى.


حيث تم تصميم”Nike Air Zoom Pulse”  للتكيف مع مجموعة متنوعة من التحديات التي تواجه الممرضات والأطباء ومقدمي الرعاية الصحية المنزلية وغيرهم من المهنيين كل يوم.


وتهدف الشركة من خلال تصميم الحذاء الجديد إلى توفير الدعم للعاملين من الاضطرار إلى الوقوف لفترات طويلة من الأوقات إلى "الحركة السريعة المطلوبة في حالات الطوارئ"، فضلاً عن سهولة الانزلاق والخروج, وتوفير سهولة التنظيف بعد ذلك.


وتقضي شركة نايكي من خلال مندوبيها الوقت مع المهنيين الطبيين في مستشفيات الأطفال في بورتلاند لمعرفة المزيد عن المواقف المختلفة التي يواجهونها.


وفي تصريح رسمي قالت الشركة: "الممرضات على سبيل المثال، يمشون ما يقارب من أربعة إلى خمسة أميال ويجلسون لمدة تقل عن ساعة واحدة خلال نوبة عمل لمدة 12 ساعة."


وأضافت "يتعامل التصميم المبتكر مع هذه التحديات مع مراعاة البساطة, حيث يسهل تشغيل الحذاء وإيقاف تشغيله، كما أنه سهل التنظيف بنفس القدر."


وبالحديث عن عمل الحذاء قالت نايكي: "تعمل أنظمة الملاءمة وتخفيف الوزن والجر معاً لتأمين حركة القدم في جميع ظروف المستشفى."


وفي عام 2004، انضمت Nike إلى مستشفى OHSU Doernbecher Children’s Hospital الامريكي لإعطاء الفرصة للمرضى الصغار لتصميم أحذية، مع تحقيق أرباح تعود بالنفع. وقد جمعت حتى الآن أكثر من 27 مليون دولار.


هذا العام، أضاف ستة مرضى تصاميمهم الخاصة إلى المجموعة وسيتم التبرع مرة أخرى بجميع الأرباح الناتجة عن إبداعاتهم إلى مستشفى الأطفال.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=65814