منوعات

هل يعود مسلسل "الأصدقاء" بعد 15 عاما من الغياب؟


الاعلام تايم- مواقع

يحاول أبطال مسلسل Friends "فريندز"، السلسلة الأشهر في العالم، التلاعب بمشاعر عشاق هذا المسلسل، إذ حمسوا الجمهور لانتظار مفاجأة قريبة تجمع أبطال العمل الكوميدي من جديد، بعد حوالي 15 عامًا مرت على طرح آخر مواسمه.


ونشرت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون الشهيرة بـ "رايتشل"، الشهر الماضي أول صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "أنستقرام"، تجمع أبطال العمل الـ 6، وهم: ليزا كوردو "فيبي"، ماثيو بيري "تشاندلر"، كورتني كوكس "مونيكا"، مات لوبلان "جوي"، وديفيد شويمر "روس"، وقد رافقت الصورة بتعليق: "نحن أصدقاء أيضًا على إنستجرام".


وفقًا لموقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي، بات لم شمل "الأصدقاء" مسألة وقت، إذ بدأ طاقم عمل المسلسل تعاونهم مع شبكة HBO ماكس، تمهيدًا لظهورهم في عمل قادم يجمعهم من جديد.


أوضح الموقع، أن هناك مباحاثات لضم مؤلفي "فريندز" ديفيد كرين ومارتا كوفمان، لطاقم العمل القادم، إلا أن تفاصيل العمل القادم ذاته وعما يدور مازالت طي الكتمان.
يتوقع البعض أن لقاء لم الشمل، سيتضمن تفاصيل عن حياة "الأصدقاء" بعد انتهاء المسلسل، وربما يتضمن قصص تٌحكى لأول مرة عن المسلسل، لكن حتى الآن يظل الأمر محل مباحثات دون تأكيد رسمي من الأطراف المعنية.


وأكدت "أنيستون" التي ظهرت في لقاء تلفزيوني، أنه لا توجد نية لإعادة إنتاج مسلسل "فريندز" من جديد، إلا أن احتمالية اجتماعهم لتقديم شيء جديد تظل مطروحة، بقولها: "لا زلنا لا نعرف ما هو الشيء الذي سنجتمع عليه، إلا أننا نحاول بجدية لصنع شيء ما".


بينما رأت مؤلفة "فريندز"، مارتا كوفمان، أن لم الشمل قد يتسبب في إحباط المشاهدين، لسببين: أولًا أن المسلسل حقق وما زال يحقق نجاحًا كبيرًا وبالتالي لا يوجد داعي لإعادة إنتاجه، وثانيًا أن سحر المسلسل ارتبط بفترة معينة في حياة الأصدقاء والآن انتهى السحر بانتهاء هذه الفترة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=65727