نافذة عالمية

طرائف ولقطات مضحكة لترامب بعد 3 سنوات من توليه الحكم!!


الاعلام تايم - مواقع

 

اشتهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالمواقف الغريبة منذ توليه منصب الرئاسة، وهو ما رصدته عدسات الكاميرات في الكثير من الأحيان، وإثارة ردود فعل منتقدة أو ساخرة.

 

وجاءت في صدارة الصور المثيرة للجدل ويظهر فيها الرئيس ترامب عندما وبخته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أثناء توقيع ميثاق القمة الأوروبية في يوليو 2018، بينما رد عليها ترامب وأخرج لها حلوى الفراولة من جيبه، قائلاً: "خذي يا ميركل، حتى لا تقولي أنني لا أعطيكم شيئًا"

 

وكان تدافع رئيس أكبر دولة في العالم على الوقوف ف الصفوف الأولى لاجتماع الناتو في بروكسل مايو 2017، مثيرة للجدل، عندما دفع ترامب رئيس وزراء مونتينيجرو بعنف، ثم قام بهندمة ملابسه كأن شيئًا لم يكن.

 

وفي سبتمبر 2017، أثار ترامب ردود فعل ساخطة عندما قذف مناشف ورقية في الهواء لمنكوبي إعصار بورتوريكو، وهو ما اعتبره البعض استخفاف بالكارثة والضحايا.

 

وتكررت التصرفات الطفولية لترامب في نوفمبر 2017، عندما وقف يشرب الماء ويمسك الزجاجة بكلتا يديه كطفل صغير.

 

أما في أبريل 2018، أثار موقف ترامب عدسات المصورين، عندما تعمد نفض قشرة الشعر عن كتف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في البيت الأبيض.


وفي فبراير 2017 أيضًا صافح رئيس الوزراء الياباني شينزو آبى كثيرًا، لمدة تجاوزت 20 ثانية، وعلق بعدها بقوله: "لديه يدين قويتان"

 

ومن مواقف ترامب الأكثر كوميدية سعادته الطفولية عندما رأى صورته على جوارب حاكم لويزانا، كذلك عندما لامس يد البابا فرانسيس بطريقة مريبة في لقائهما عام 2017، ليضربه البابا على يده بشكل ملحوظ.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=65508