منوعات

زوجان مكسيكيان قتلا 20 امرأة وأطعما قلوبهن للكلاب


الاعلام تايم - مواقع

 

حكمت محكمة مكسيكية بالسجن لمدة 654 سنة على زوجين بتهمة قتل 20 امرأة وإطعام قلوبهن للكلاب.

 

وكان الزوجان، اللذان نشطا في منطقة إيكاتبيك، قد وجدا مذنبين بجريمة قتل امرأة أخرى لم يتم الكشف عن هويتها عام 2018، وحكم عليهما بـ 40 سنة في السجن إضافة إلى الأحكام السابقة بحقهما.


وبهذا يصل إجمالي ما حُكم على كل من خوان كارلوس هيرنانديز بيجار (38 عام) وباتريسيا مارتينيز بيرنال (44 عام) إلى 327 عاماً.


ألقي القبض على القاتلان في أكتوبر عام 2018 بينما كانا يجران عربة للأطفال مليئة بالرفات البشرية. وبعد تفتيش منزلهما، عثر المحققون على رفات إضافية ضمن دلاء مليئة بالإسمنت وأخرى ملفوفة بالبلاستيك في ثلاجة قرب منزلهما.


وقالت الشرطة أن باتريسيا كانت المسؤولة عن التقرب من الضحايا وإغرائهن بالذهاب إلى منزلها بحجة بيعهن بعض الأشياء كالجبنة والثياب. بعد ذلك يقوم خوان بقتلهن وتقطيعهن.


كذلك تم إدانة الزوجان القاتلان بتهمة الإتجار بالبشر بعد بيع طفل إحدى الضحايا وعظام ضحايا آخرين.


جرى بيع طفل الضحية نانسي هويترون، التي اختفت في سبتمبر الماضي، إلى زوجين وهما رهن الاعتقال أيضاً. في حين تم إعادة الطفل إلى جدته لأمه.


وأثيرت الشبهات حول خوان كارلوس وباتريسيا بسبب معرفتهما بثلاث من الضحايا اللواتي اختفين من المدينة خلال الأشهر الستة الماضية. ما دفع الشرطة إلى مراقبتهما على مدار الساعة قبل أن يتم اعتقالهما العام الماضي.


كما اعترف كارلوس بالاعتداء الجنسي على واحدة من ضحاياه على الأقل قبل شروعه بالقتل.

 

واكتشفت الشرطة ثمانية دلاء بلاستيكية سعة كل منها 20 ليتراً مليئة بالأعضاء البشرية ومدفونة في مكانين مختلفين.


وبحسب التقييم النفسي، فإن كلا الزوجان يعانيان من اضطرابات عقلية حادة.


وعانت المكسيك لسنوات من موجات عنف رهيبة استهدفت النساء والفتيات. ولسوء الحظ، فإن 90% من هذه الجرائم مرت دون عقاب المجرمين.


وفقاً لمنظمة الأمم المتحدة للمرأة، تلقى سبع من النساء والفتيات حتفهن يومياً في المكسيك.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=64533