أحوال البلد

في مهرجان الاعلام الثالث.. الوزير سارة: للإعلامي حق لابد أن يصله وواجب تحمل المسؤولية


الاعلام تايم _ سانا

 


أكد وزير الإعلام عماد سارة أن المسؤولية التي تقع على عاتق الإعلام السوري تزداد يوما بعد يوم وهو يستحق المزيد من الاهتمام من جميع الجهات وإعطائه حقه.


وفي تصريح للصحفيين على هامش مهرجان الإعلام السوري الثالث بـ"الصحافة والإذاعة والتلفزيون" بدورته الثالثة التي حملت اسم "الجولان"، أضاف الوزير سارة يجب على الإعلاميين أن يكونوا على قدر المسؤولية التي أعطاهم إياها المواطن والاقتراب أكثر من همومه وآماله والتعرف على مشاكله وحملها بشكل نزيه إلى المسؤول ليجد الحل لها.


وأشار وزير الإعلام في الوقت نفسه إلى أهمية تكريم الإعلام السوري لنفسه على أرض الوطن.

 

كان اتحاد الصحفيين دعا في تموز الماضي وسائل الإعلام من القطاعين العام والخاص إلى المشاركة في مسابقات مهرجان الإعلام السوري الثالث، الذي أقيم مساء أمس السبت 12 تشرين الأول.


من جهته أكد رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور أن مهرجان الإعلام السوري محطة مهمة تؤرخ عناوين مراحل انتصار الشعب السوري في معركته ضد الإرهاب فمن حكاية الصمود في المهرجان الأول إلى حكاية انتصار في الثاني إلى الجولان عنوان دورة العام الحالي مثمنا جهود الإعلاميين الذين جعلوا المهرجان محطة للمنافسة المهنية الشريفة آملا أن يتحول إلى فعالية عربية واقليمية ودولية.


وتخلل الحفل عرض فيلم “الهوية” وأمسية موسيقية لأوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو اندريه معلولي.

 

يشار أن الوكالة العربية السورية للأنباء سانا، حصدت سبع جوائز، في المهرجان الذي تضمن توزيع الجوائز والدروع على الإعلاميين الفائزين.

            
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=64510