أحوال البلد

التجاري يستلم 50 صرافاً جديداً


الاعلام تايم - الوطن



كشف مدير لدى المصرف التجاري السوري عن استلام 50 صرافاً آلياً جديداً، وأنها قيد التركيب وفق خطة توزيع تم اعتمادها لدى المصرف حسب شدة الطلب والحاجة.


وبين أنه سيتم توزيع الصرافات الجديدة في مختلف المحافظات، مع التركيز على محافظتي حلب وحمص، بسبب خروج معظم الصرافات من الخدمة، إثر الظروف التي سادت تلك المناطق خلال السنوات الماضية، كما أنه سيكون لمدينة دمشق حصة جيدة حسب الحاجة، موضحاً أنه يتم العمل على تحويل مكتب لدى المصرف التجاري السوري في ساحة المرجة لمركز يتسع لثلاثة صرافات جديدة.


من جانبه، أوضح مدير لدى المصرف العقاري أن عقد توريد 100 صراف مازال قائماً، ويتم العمل على تنفيذه، متوقعاً وصول هذه الصرافات مع نهاية الشهر الجاري، وأنه تم لحظ خريطة توزيع خاصة لهذه الصرافات، عملت عليها لجنة خاصة، بعد دراسة الاحتياجات الفعلية، وخاصة المناطق التي تسجل حالة ازدحام مستمرة أمام الصرافات.


وعن الحاجة الفعلية لتغطية كل احتياجات البلد من الصرافات والوصول لحالة مريحة في عملية سحب الرواتب والأجور والمعاشات مع نهاية كل شهر، بين المدير أن الاحتياجات تقدر بنحو ألفي صراف، على حين لا يتوافر منها سوى نسبة بسيطة، وخاصة التي مازالت داخل الخدمة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=64450