العالم العربي

يرسلون تهنئة بالسنة العبرية لليهود.. وقنابل قاتلة لأطفال اليمن


الاعلام تايم _ مواقع


قالت الصفحة الرسمية لمنظمة "قف معنا" الصهيونية الناطقة باسم الجالية اليهودية في أميركا إنه" للمرة الأولى.. السفارة السعودية في الولايات المتحدة أرسلت بطاقات معايدة لعدد من أبناء الجالية اليهودية بمناسبة رأس السنة العبرية. وكتب على البطاقة "سعادة سفيرة المملكة العربية السعودية، ريما بندر آل سعود، تبعث بأمنياتها لكم بعام سعيد وجميل".


وأضافت الصفحة أن ذلك جاء بعد أسبوع من تهنئة "إسرائيل" للسعودية بمناسبة يومها الوطني.


واحتفت الصفحة بالبرقية السعودية، كما احتفت بها صفحة "إسرائيل بالعربية" التابعة لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، قائلة إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى معايدة ريما بندر آل سعود ليهود امريكا بمناسبة حلول السنة العبرية الجديدة ونعدها مبادرة إيجابية وخطوة على طريق التسامح والاحترام المتبادل عسى أن تتعمق هذه القنوات بما يخدم الشعب اليهودي قاطبة والشعب السعودي."


المجلس السياسي لجماعة "أنصار الله" قالت على لسان علي القحوم، "ليس غريبا على النظام السعودي أن يبعث برقيات التهاني لليهود الصهاينة بمناسبة رأس السنة كما أسموه العبرية فيما يرسل القنابل القاتلة لأبناء الشعب اليمني وفوق هذا وذاك يسارع في تصفية القضية الفلسطينية والتطبيع واتمام صفقة القرن والتحرك كأداة قذرة تنفذ المشروع الامريكي في اليمن والمنطقة".


يشار أن "قف معنا" هي منظمة صهيونية تأسست عام 2001 هدفها التوعية عن إسرائيل والشرق الأوسط، بحسب تعريفها عن نفسها في صفحتها الرسمية على "فيسبوك".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=64227