عالم الرياضة

الحرجلة يفوز بلقب دورة "النصر" الكروية الثانية


الاعلام تايم - باسم بدران

 

  اختتمت أمس دورة النصر الكروية الثانية التي تقيمها اللجنة التنفيذية فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي وحقق الحرجلة فوزاً قوياً على جاره الكسوة بنتيجة أربعة اثنين في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب الجلاء .


سجل للحرجلة ابراهيم الطويل في الدقيقة ٣٣ ، ٨٠ ، وعلي غليوم في الدقيقة ٥ وياسين سامية د.٣٦، وسجل للكسوة سمير عيران د.٤٤ ورضا كنعان د. ٥٦.


وعن البطولة تحدث المهندس علاء ابراهيم محافظ ريف دمشق : " ريف دمشق عانت الكثير من الارهاب ومعظم اللاعبين تخلفوا عن ملاعبهم التي ذهبت بسبب الارهاب ولكن صمدوا وبقوا و اليوم نرى المستوى الرياضي يتقدم بالمنافسة القوية والروح الرياضية التي تجمع أبناء ريف دمشق لتكون رسالة وفاء للسيد الرئيس والجيش العربي السوري".


بدوره قال علي عيد رئيس مكتب الألعاب الجماعية في فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي  "شارك في الدورة ثمانية أندية هي الكسوة والحرجلة وجرمانا والنبك وجيرود ومعضمية الشام من الدرجة الاولى، وعرطوز بطل الدرجة الثانية والضمير بطل الدرجة الثالثة، وقسمت الفرق إلى مجموعتين لعبت دوري من مرحلة واحدة، وتأهل للدور الثاني النبك والضمير والحرجلة والكسوة اصحاب   المركزين الأول والثاني من كل مجموعة ".


رئيس فرع الريف عبدو فرح أكد أن دورة النصر الثالثة ستوجه للفئات العمرية الصغيرة لزيادة الاهتمام بها وتشكيل قاعدة قوية قادرة على دعم المنتخبات والاندية للوصول الى الدرجة الممتازة.


شارك في التتويج اللواء موفق جمعة رئيس المكتب التنفيذي والدكتور ماهر خياطة نائب رئيس المكتب التنفيذي والدكتور ابراهيم أبا زيد رئيس اللجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=64058