رياضة

بعد الاعتذار.. هل سيعود الخريبين إلى صفوف المنتخب ؟؟


الاعلام تايم - رياضة


أرسل لاعب المنتخب الوطني عمر خريبين كتاب اعتذار للاتحاد السوري لكرة القدم عن غيابه خلال المرحلة السابقة، مبيناً في كتابه استعداده لتمثيل المنتخب الوطني في حال تمت دعوته من قبل المدير الفني فجر ابراهيم خلال الفترة الحالية.


وتضمن الكتاب اعتذاره من إدارة المنتخب الوطني والمدير الفني والجمهور السوري الكبير مؤكداً حرصه على تقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتائج تسعد الجمهور.


وأكمل الخريبين في كتابه "التمس منكم الموافقة على تقدير ظروفي السابقة وأبارك لكم الانطلاقة الجيدة في التصفيات المشتركة لنهائيات آسيا وكأس العالم".


وتابع الخريبين "اعتذاري هو عرفان لفضل المنتخب الوطني وأهميته في مسيرتي ومسيرة زملائي، وأؤكد لكم استعدادي لتمثيل المنتخب وحرصي على تقديم أفضل ما لدي إلى جانب زملائي، في حال تمت دعوتي من قبل المدير الفني للمساهمة معاً في تحقيق نتائج تسعد الجمهور الكبير الذي احترم وأتمنى منه الدعم".


وكان اللاعب خريبين اعتذر عن الالتحاق بمباراة المنتخب في مواجهة الفيليبين لظروف عائلية خاصة، كما اعتذر عن كل الدعوات التي وجهت له بعد كأس آسيا في الإمارات الذي أقيم مطلع العام الحالي.


يذكر أن اتحاد كرة القدم أصدر بيان بعد اعتذار الخريبين الأخير عن مباراة الفيليبين أعلن فيه عدم رغبته بدعوة اللاعب مرة ثانية إلى صفوف المنتخب بدون أن يتم تحديد المدة على استبعاده.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=63968