نافذة على الصحافة

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الاربعاء 25 _ 09 _ 2019


الاعلام تايم - صحف

 

الثورة 

- مصداقية الأمم المتحدة تتآكل على منبرها!.
ـ أكد لـ خاجي أن أميركا والغرب فقدوا أملهم بتحقيق أهدافهم.. وما يحدث الآن لعبة استنزاف للموارد...الرئيس الأسد: مع كل نجاح سياسي وعسكري هناك محاولات لتعقيد الملفات.. ولكننا نزداد قوة وكفاءة.
ـ لجنة مناقشة الدستور بقيادة وملكية سورية.. ولا نقبل أي ضغوط أو تدخل في عملها...المعلم: محصنة بقواعد تراعي ثوابتنا الوطنية ودماء شهدائنا وانتصارات جيشنا.
ـ سورية تشارك في الاجتماعات.. وبيانها السبت القادم...انطلاق أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة .. وترامب يتمسك بمواقفه العدائية.

 

تشرين 
- الرئيس الأسد لـ خاجي: مع كل نجاح سياسي وعسكري سيكون هناك محاولات لتعقيد الملفات وليس الملف السوري فقط.. ولكن في الوقت نفسه نحن نزداد قوة وكفاءة.
ـ المعلّم: لجنة مناقشة الدستور بقيادة وملكية سورية ولا وجود لأي تدخل خارجي فيها.
ـ استشهاد وإصابة مدنيين بتفجير سيارة مفخخة في عفرين.
ـ المعلم يلقي بيان سورية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة السبت القادم.

 

الوطن
- خروقات «خفض التصعيد» تتصاعد.. ووقف إطلاق النار على شفير الهاوية … الجيش يدحر الإرهابيين شمال خان شيخون: إن عدتم عدنا والبادي أظلم.
ـ تحدث عن تفعيل الخط الجوي والمساهمة في إعادة الإعمار … صباغ يستقبل السفير الجزائري.
ـ أكد أن أعمال التفاوض على «الدستورية» كانت تجري بمتابعة من رئيس الجمهورية … المعلم: لن نسمح لأحد أن يضع كلمة بما نصوغه ومستمرون بمكافحة الإرهاب.
ـ إيداع مبالغ بالدولار في «التجاري» وسحبها بالليرة وفق وسطي سعر صرف فترة الإيداع … «تجارة دمشق» تعلن مبادرة قطاع الأعمال لدعم الليرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=63943