أحوال البلد

حماة تحتفل بتحرير 48 مخطوفا مدنياً وعسكرياً


احتفلت محافظة حماة اليوم الثلاثاء 18 آذار/ مارس بتحرير 48 مخطوفاً من المدنيين والعسكريين بينهم ضباط في منطقة الطبقة بمحافظة الرقة كانت مجموعات إرهابية مسلحة احتجزتهم في أوقات سابقة وحررهم الجيش العربي السوري يوم أمس وسط آمال بعودة جميع المختطفين إلى أسرهم سالمين وتحقيق نصر قريب على إرهاب أرق السوريين على مدى ثلاث سنوات.
وأعرب محافظ حماة الدكتور غسان خلف خلال الحفل عن سعادته بعودة المخطوفين إلى أسرهم سالمين بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وبطولاته لإطلاق سراحهم، معتبراً أن تحريرهم يشكل حلقة جديدة لانتصارات الجيش وهزائم الإرهابيين.
وعبر الدكتور خلف عن تمنياته بعودة جميع المخطوفين والمفقودين من صفوف القوات المسلحة والمدنيين سالمين إلى أسرهم في أقرب وقت ممكن.
ورأى العميد فواز مصطفى أن تحرير هؤلاء الأبطال يشكل انجازاً كبيرا للجيش العربي السوري ويضاف إلى سلسلة الانجازات والانتصارات المتلاحقة التي يحرزها في مختلف ميادين المواجهة مع الإرهابيين.
ووصف مدير أوقاف حماة الدكتور نجم العلي تحرير المخطوفين ووصولهم سالمين إلى أسرهم بالهدية الثمينة التي قدمها الجيش العربي السوري للأمهات مع اقتراب عيدهن مؤكدا أن النصر قريب بفضل تضحيات وبطولات الجيش وصمود السوريين ووحدتهم.
وقال الأب جورج محفوض من مطرانية حماة للروم الأرثوذكس إن النصر سيكون إلى جانب الجيش العربي السوري لأنه وفي حربه ضد الإرهاب يؤدي واجباً وطنياً مقدساً يفرضه عليه انتماؤه لوطنه.
وفي ختام الحفل تم تكرم المحررين تقديراً لهم ولبطولاتهم وللظروف القاسية التي مروا بها خلال عملية خطفهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=6350