نافذة على الصحافة

أبرز ما تناولته الصحف المحلية هذا الصباح


الاعلام تايم - صحف


الثورة

- قوات الاحتلال الأميركية ومرتزقتها «قسد» تنفذان مداهمات وإنزالات جوية بعدة قرى تنكيلاً بالأهالي في ريفي دير الزور والحسكة... الجعفري: بعض الدول تستخدم الفضاء الإلكتروني لبث فتاوى تكفيرية تحض على الإرهاب والقتل في سورية.
ـ لا خطوط حمراء مع العدو الإسرائيلي...نصر الله: العقوبات الأميركية على سورية ومحور المقاومة سببها فشل واشنطن بحروبها وسياساتها.
ـ أميركا درّبت وسلّحت الإرهابيين ودعمتهم بالمال في سورية...كاتب سويدي: ما فشل فيه الغرب عن طريق الإرهاب يحاول تعويضه عبر الحصار الاقتصادي.
ـ المنظور وغير المنظور في هزائم تحالف الشر .. الأفق والمآل!.

 

تشرين

- الجعفري: استخدام بعض الدول الهدام للفضاء الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات يقوض الأمن والاقتصاد والمجتمعات في دول أخرى.
ـ مصادرة أسلحة وذخائر مخبأة في سيارة بريف حمص قادمة من درعا إلى ريف إدلب.
ـ خميس يوافق على استثمار نقابة المهندسين الزراعيين مساحات من الأراضي الزراعية ويسمح لها باستيراد جميع مستلزمات القطاع الزراعي.
ـ قوات الاحتلال الأمريكية وميليشيا “قسد” تنفذان إنزالات جوية وعمليات خطف للمدنيين وتدمران منازل في ريفي دير الزور والحسكة.

 

الوطن

- بعد أن أقال بولتون.. ترامب: اختلفت معه بشدة حول العديد من مقترحاته … نتنياهو يتوعد «انتخابياً» بضم غور الأردن.. ونصر اللـه: أي حرب ستكون نهاية لإسرائيل.
ـ «النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … عودة الهدوء إلى «خفض التصعيد» وعين الجيش على طريق حلب – حماة.
ـ وفد عسكري أميركي في تركيا لتبريد الموقف معها حول «الآمنة» … أنقرة: واشنطن لم تتخذ إلى الآن سوى إجراءات شكلية.
ـ مباحثات سورية عراقية لتسريع افتتاح معبر «البوكمال القائم».

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=63491