نافذة على الصحافة

محلياً.. أبرز ما تناولته الصحف هذا الصباح


الاعلام تايم - صحف

 

الثورة

- واشنطن تفقس جيلاً جديداً من ثعابين الارهاب .. وأنقرة تزرع السموم.
ـ أكد لوفد من المشاركين في الملتقى النقابي العمالي الدولي أن شريحة العمال تعبر عن المصالح الحقيقية للشعوب...الرئيس الأسد: عمال سورية لعبوا عبر تاريخها دوراً كبيراً في الدفاع عن البلاد ومواجهة التنظيمات الإرهابية... شـــريحة العمـــال تعبــــّر عــــن الهوية.
ـ اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء: خطوات مباشرة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين وتحقيق الاستقرار في سعر الصرف.
ـ البيان الختامي للمشاركين بالملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث للتضامن مع عمال وشعب سورية : توسيع التعاون بين جميع الدول دون استثناء لمكافحة الإرهاب.

 

تشرين

- الرئيس الأسد لوفد من المشاركين في الملتقى النقابي العمالي الدولي: شريحة العمال تعبر عن الهوية الوطنية والقومية في أي بلد.
ـ اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء: خطوات مباشرة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وتحقيق الاستقرار في سعر الصرف.
ـ البيان الختامي للمشاركين بالملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث للتضامن مع عمال وشعب سورية : إطلاق حملة نقابية عالمية لكسر الحصار الاقتصادي على سورية.
ـ اختطاف ووضع اليد على المنازل وقمع للأهالي .. ممارسات يومية لميليشيا (قسد) في الجزيرة.

 

الوطن

- المقاومة اللبنانية تثبّت معادلاتها وتسقط «مسيرة» … مصدر أمني: «إسرائيل» اعتدت على البوكمال وتجاوزت الخطوط الحمراء.
ـ تركيا لميليشياتها: شرق الفرات أولوية.. و«النصرة» معزولة وهمّها «رد الاعتبار»! … إرهابيو إدلب يخرقون التهدئة والجيش يرد.
ـ ديوب: مستعدون لإعادة علاقاتنا مع الأردن كما كانت.
ـ سوسان: نقدر دور المغتربين في فضح المؤامرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=63447