علوم و تكنولوجيا

عروض مميزة لشركة "ايماتيل" في معرض دمشق الدولي


الاعلام تايم _ خاص


أكد المشرف في قسم التسويق في شركة ايماتيل المشاركة بفعاليات الدورة الـ61 من معرض دمشق الدولي أن سورية تعود الى عافيتها في كل المجالات وخاصة الاقتصادية، ونحن كشركات اقتصادية لابد لنا من الإسهام في إعادة إعمار سورية من خلال المشاركة في كل الفعاليات التي من شانها الإسهام في رفع سوية الانتاج المحلي ودفع عجلته الى الامام.


وأطلقت الشركة عدد من العروض ضمن فعاليات الدورة الـ61 للتسهيل على المواطنين الراغبين بالشراء أو تصفح العروض من خلال تطبيق جديد تطلق لأول مرة ضمن هذه الدورة.


الشركة التي تشارك في المعرض لأول مرة، تحدث مشرف قسم التسويق فيها دانيال عبدالله لموقع الإعلام تايم قائلاً: مشاركتنا الأولى في المعرض متميزة، حيث العروض المهمة، أولها بالتعاون مع شركة mtn من خلال  باقات خاصة لأجهزة سامسونج وأجهزة تكنو، مشيراً الى أن "ايماتيل" هي الوكيل الحصري في سورية لشركة  تكنو  العالمية والتي تقدم أجهزة خليوي حديثة.

وأوضح عبدالله أن العرض هو عبارة عن باقات دقائق و"انترنت" بالاضافة لخط "الام تي ان" ملفتا الى أن لكل فئة معينة من الأجهزة باقة مختلفة.


وأشار المشرف على قسم التسويق الى أن العرض موجود بأجنحة "ايماتيل" بمعرض دمشق الدولي وبصالات الشركة  في (المزة_ الشعلان_ أبو رمانة _الزاهرة والتاون سنتر)، مبيناً أنه من خلال المعرض أيضا أطلقت الشركة  تطبيق "ايَماتيل" المطور  ليسهل  على المستهلك  الوصول للمعلومة  كسعر الأجهزة و  مواصفاتها و  ألوانها و هل هي متوفرة  بالصالات بالإضافة لمعرفة أقرب صالة.


ولفت عبدالله  الى أن كل ذلك يمكن معرفته عبر  تطبيق "ايماتيل" المتوفر مجاناً و  الذي يمكن  تحميله من  'play store'، منوهاً الى أن تطبيق "ايماتيل" فيه نافذة خاصة  لتقديم الشكاوى و السماع لمتطلبات ومقترحات الناس مع إمكانية تواجد حساب شخصي  على التطبيق  لتصل الإشعارات  بكل ما هو جديد.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=7&id=63368