مجتمع

هل تصدق أن أصابعك تكشف خبايا شخصيتك؟


الاعلام تايم _ ترجمة رشا غانم
تختلف أيدي وأصابع الأشخاص في كل بقاع  الأرض عن بعضها البعض،  بعضها القصير وبعضها الثخين.. البعض الآخر نحيف وطويل.. فلكل شخص يديه وأصابعه التي تميزه عن غيره ، حيث أنّه من الممكن تقسيم الأصابع إلى ثلاثة أشكال تقريبًا -وفقاً لدراسة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية- فهناك الإصبع الطويل المستقيم ذو القمة الفظة والإصبع الذي ينتهي بطرف مدبب أكثر والإصبع مع مفاصل كبيرة غير منتظمة وقمة دائرية كل شكل من أشكال الإصبع يأتي مع بعض السمات الشخصية الفريدة، بحيث يمكن لأصابعك أن تخبرك بالكثير عن نفسك!

لنلقِ نظرة على الصور لتجد أي نوع من الأصابع لديك وماذا تقول عنك؟!.



نوع A
انت من النوع الذي يفضل بالاحتفاظ بحياته الخاصة، مشاعره وأسراره لنفسه،  قد يكون من الصعب التعرف على شعورك الحقيقي لأنك تميل إلى بناء جدار من حولك، فقط أصدقاؤك الحقيقيون هم من يعرفون كيفية الوصول لك وفهمك على طبيعتك
أنت شخصٌ جميل عاطفي وتعشق الحيوانات.. يعرفك أصدقاؤك كشخص له قلب طيب وروح الفكاهة الفريدة.


النوع B
أنت شخص مخلص ولا تتخلى أبدًا عن أناسك .. أنت سريع الوقوع في الحب. في بعض الأحيان ، قد يكون هذا سريعًا جدًا لأنك تعطي قلبك لشخص يمكنه كسره بسهولة.. وهذا يمكن أن يسبب لك مشاكل في الثقة بالنفس.. لهذا السبب ، لن تشعر دائمًا بالراحة عندما تكون بالقرب من الغرباء.. أنت شخص لديه هدف واضح في ذهنك..  كما أنك من النوع الذي يصل إلى الشيء الذي يصمم عليه.


النوع  C
أنت شخص يتصرف في الغالب وفقًا لمشاعره وأحيانًا يكون لديك مشكلة في التّحكم والسيطرة على هذه المشاعر.. وهذا ما يحوّلك إلى كتاب مفتوح، كما أنّه في بعض الأحيان، مشاعرك هي من تتحكم بك.. من السهولة تأثرك بالأشياء حولك والناس والحيوانات، ولكن يمكنك أيضًا التخلي عنها إذا وجب عليك  ذلك.. تسعى دائمًا إلى  إرضاء الجميع، مما يؤدي أحيانًا إلى الرعاية والاهتمام  بالآخرين قبل الاعتناء بنفسك.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=63334