العالم العربي

"المسير" اليمني يرد على جرائم العدوان


الاعلام تايم - مواقع


نفذ سلاح الجو اليمني المسير اليوم عملية واسعة استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب السعودية.


نفذ سلاح الجو المسير اليمني هجوماً جوياً واسعاً على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعدد من طائرات قاصف كي 2″ على مرابض الطائرات الحربية ومدارج الإقلاع والهبوط، حيث أصابت الطائرات أهدافها بدقة عالية.


من جهتها أظهرت مراكز رصد جوية عودة طائرة كانت على وشك الهبوط في مطار أبها القريب من قاعدة الملك خالد الجوية إلى مكان إقلاعها من مطار جدة الدولي.


في ذات السياق نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية سيطرت خلالها على عدد من مواقعهم قبالة جيزان، وأسفرت عن مقتل عدد من قوات تحالف العدوان السعودي.


وقال مصدر عسكري يمني "إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير عدد من المواقع غرب جبل النار قبالة جيزان بعملية هجومية" مؤكدا مقتل عدد كبير من جنود العدوان وتدمير 3 آليات واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة.

 

وفي الجبهة ذاتها أفشلت وحدات الجيش واللجان الشعبية تقدماً لقوات العدوان شرق الدود، ما أدى لمصرع وجرح أعداد كبيرة منهم وتدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم بينما لقي عدد منهم مصرعه وجرح آخرون بقصف مدفعي استهدف مواقعهم قبالة جبل قيس.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=63037