محلي

استعادة السيطرة على بلدتين وتل في ريفي حماة وإدلب


الإعلام تايم - سانا


أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها على بلدتين وتل في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته.

 

مصادر إعلامية ذكرت أن القوات المسلحة العاملة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي أكملت إحكام سيطرتها التامة على كل من “تل سكيك وبلدتي سكيك والهبيط”.

 

ولفتت المصادر إلى أن إحكام السيطرة جاء بعد معارك عنيفة وجهت فيها ضربات قاصمة للتنظيمات الإرهابية المسلحة التي كانت متمركزة هناك.

 

وواصلت وحدات الجيش عملياتها فى محاور عدة ضد تنظيمي "جبهة النصرة" و"كتائب العزة" وغيرهما من المجموعات الإرهابية محققة خلال الساعات الماضية تقدماً جديداً في ريف إدلب الجنوبي بعد استعادة عشرات القرى والبلدات بريف حماة الشمالي.

 

وأشارت مصادر في حماة إلى أن وحدات من الجيش نفذت تمهيدا بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد تحصينات ومقرات الإرهابيين في محيط بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي المتاخم للحدود الإدارية لريف حماة الشمالي قبل أن تخوض اشتباكات عنيفة استمرت ساعات عدة مع المجموعات الإرهابية التي تضم في صفوفها الآلاف من المرتزقة الأجانب انتهت بالقضاء على آخر فلولها في البلدة بعد تكبيدها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في حين فر الباقون باتجاه مناطق انتشارهم في عمق منطقة خفض التصعيد ولا سيما باتجاه مدينة خان شيخون.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=62787