منوعات

ما فوائد اليوجا للبشرة؟


الاعلام تايم - مواقع

 

تعتبر اليوجا من التمارين التى تساعد على الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، من خلال القيام ببعض الحركات، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن هذه التمارين تعمل على نضارة البشرة، وغيرها من الفوائد الأخرى، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " food.ndtv".


فوائد اليوجا للبشرة:
- تعمل اليوجا على تحسين ملمس البشرة من خلال تعزيز الدورة الدموية بالوجه، وذلك بممارسة تمارين اليوجا من  3 إلى 5 مرات يوميًا، مما يساعد فى التخلص من البثور وحب الشباب والتجاعيد.


                                 
- يعزز وضع التقوس الأمامي أثناء ممارسة تمارين اليوجا، فى تدفق الدم إلى الوجه، مما يساعد على نضارة البشرة، من خلال زيادة إمداد الأكسجين لخلايا الجلد،  بل يوفر أيضًا العناصر الغذائية المفيدة التي تكافح الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، مما يعمل على تجديد شباب الجلد.



- تساعد اليوجا على تقليل الشعور بالتوتر والإجهاد والتعب، كما يساعد أيضًا في تجديد شباب الجلد عن طريق تزويد خلايا الجلد بالأكسجين الإضافي مما يساعد الجسم بدوره فى التخلص من السموم المتراكمة بالجسم.

 

- ومن ناحية أخرى، تعمل اليوجا على تحسين عملية الهضم، مما يمنع حدوث الإمساك، الذى يقلل بدوره من ظهور حب الشباب والبثور على الوجه.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=62699