أحوال البلد

مهرجان احتفالي ومبادرات علاجية تكريما لأبطال الجيش السوري في عيدهم


الاعلام تايم - خاص

 

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري أقامت مدينة  قطنا  مهرجاناً بعنوان "تحية إلى بواسل جيشنا" إجلالاً وتقديراً لأرواح شهدائنا الأبرار حيث  ألقت السيدة "دارين عبدالله " مسؤولة الحفل كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام أشارت فيها إلى تاريخ الجيش العربي السوري و لمحة موجزة عن منجزاته و دوره الكبير في صمود سورية في وجه يد الإرهاب التي طالت بلدنا الحبيب..


كما شارك في المهرجان شعراء ملتقى القرداحة الذين قاموا بتقديم مجموعة من القصائد الشعرية التي خلدت الجيش العربي السوري وإنجازاته العظيمة .


ولأن جراحهم التي نزفت  و نخوة عزهم عزفت أسمى ألحان المجد والعزة والإباء وتكريما من سكان المدينة وبإشراف من السيدة "دارين عبد الله" تم عرض تقديمي لمبادرة  "بلسمة جراح " هذه المبادرة التي أطلقت عربون محبة لشباب الجيش السوري الذي عانى الكثير والتي تتضمن إقامة مجموعة من الجلسات العلاجية الفيزيائية لمصابي الجيش بإشراف المعالج الفيزيائي المختص "حسن إبراهيم" .


بدوره "إبراهيم " عبر عن المبادرة بالقول : عندما طرحت علي المبادرة أعجبت بها كثيرا وكنت على استعداد تام لها وقد قمنا بالمرحلة الأولى بمعاينة عدة حالات من جرحى الحرب وذوي الاحتياجات الخاصة وإعطاء عدة تمارين للمريض بالإضافة إلى توعية المريض و مرافق المريض بأهمية الالتزام بهذه التمارين.


وعبر "إبراهيم "عن سعادته بالقول :لم تعتلي روحي سعادة كالتلى انتابتني عندما كنا نقوم بهذه الجلسات لبواسل جيشنا فقد استطعت أن أقدم لهم القليل القليل مما قدموه لي ولأسرتي ولبلدي هؤلاء الشباب الأبطال .


وفي ختام المهرجان تم تكريم مجموعة من أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن كما تم تكريم مجموعة من أبطال الجيش السوري هذا وقد  تم تقديم بطاقة شكر وتقدير لمدينة  قطنا وللسيدة " دارين عبد الله" ولجميع القائمين والعاملين الذين لولا جهودهم لما لاقى المهرجان هذا النجاح متمنين أطيب الأمنيات للقاء في فعاليات لاحقة
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=62618