أحوال البلد

بدء تجربة GPS لمراقبة وسائل النقل العامة في دمشق


الاعلام تايم - الوطن

 

كشف مدير هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق ياسر بستوني عن إجراء تجربة جهاز GPS المزمع تطبيقه على السرافيس وغيرها من سيارات النقل العام في محافظة دمشق في حال كانت هذه التجربة ذات جدوى اقتصادية وفنية، مبيناً أن المديرية قامت بتركيبه على إحدى سيارات المديرية لإجراء التجربة، والعملية بكاملها ستكون محل تقييم متكامل، منوهاً بوجود مراقبين للخطوط تحت جسر الرئيس.


وأكد بستوني في معرض رده على أعضاء مجلس المحافظة عدم وجود أي تعديل على أسعار التاكسي، وطالب بتعزيز ثقافة الشكوى لمعالجة هذا الموضوع.


بدوره بين عضو مجلس المحافظة محمد زند الحديد انه للمرة العاشرة يتم طرح مشكلة عدم وصول سرافيس المزه 86 خزان إلى البرامكة ويكتفون بالوصول إلى الشيخ سعد والعودة إلى المزه 86 خزان ومع ذلك يأخذون 50 ليرة أجرة كامل الخط، ويضطر أبناء تلك المنطقة إلى أخذ سرفيس آخر للوصول إلى البرامكة، مما يضاعف مصروف المواصـلات عليهـم شـهريا، وأغلبهم من العاملين في الدولة.


واقترح زند الحديد أن يتم وضع تسعيرة للشيخ سعد 25 ليرة وللبرامكة 50 ليرة حينها سيصل الجميع إلى نهاية الخط بدافع الطمع بالسعر الأعلى، وهذا الأمر لا يحتاج سوى قرار من المكتب التنفيذي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=62212