اقتصاد وأسواق

بـ"القطاع الخاص".. غرف الصناعة والتجارة تشاركان في معرض دمشق الدولي


الاعلام تايم _ سانا


أفادت وكالة سانا نقلا عن المدير التنفيذي للقطاع الخاص المشارك في المعرض طلال قلعه جي، أن اتحادي غرف التجارة والصناعة السورية سيشاركان في الدورة الـ61 لمعرض دمشق الدولي، في قطاع مشترك تحت مسمى "القطاع الخاص" لتفعيل المشاركة وتقديم المنتج الوطني بأفضل وأحدث الأساليب.

 

وقالت سانا إن قلعه جي أوضح أهمية تشكيل هذا القطاع من أجل التنسيق والتعاون بين جميع غرف الصناعة والتجارة لإنجاح مشاركة الصناعيين والتجار في المعرض وإظهار هذه المشاركة بأفضل صورة ممكنة وبما يعكس مدى التناغم والانسجام بين كل مكونات القطاع الخاص السوري ويحقق الغاية المرجوة من المعرض في رسالة عن سورية العمل والإنتاج إلى العالم.

 

وبين قلعه جي أنه تم تشكيل 9 لجان متخصصة وتسمية رؤساء لها من رجال الأعمال في القطاعات والمجالات المختلفة وتحديد مهامها وهي الوفود والعلاقات العامة وتسويق القطاعات الكيميائية والغذائية والنسيجية والهندسية والإعمار وسوق البيع والمالية والتقانة والاتصالات إضافة إلى اللجنة الإعلامية.

 

ولفت قلعه جي الى أنه تم حجز 24 ألف متر مربع  للقطاع الخاص منها الصالتان 25 و2 وساحة خلفية للقطاع الغذائي والصالة 26 للقطاعين الهندسي والكيميائي والصالة 11 والصالة الأمامية للقطاعين الهندسي والتكنولوجيا والاتصالات إضافة إلى خيمة على مساحة 2000 متر مربع للبيع المباشر للقطاع النسيجي إلى جانب سوق البيع المباشر.


يشار أن فعاليات الدورة 61 تحت عنوان "من دمشق.. إلى العالم" تبدأ في الـ28 من آب القادم ولغاية الـ6 من أيلول.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=61953