مجتمع

اتحاد الطلبة.. "جريح النصر" لتدريب جرحى الجيش والقوات الرديفة


الاعلام تايم _ مارلين كوركيس


أطلق فرع جامعة القلمون للاتحاد الوطني لطلبة سورية مشروع "جريح النصر" لتدريب جرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة في منطقة ريف دمشق.


عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة دارين سليمان أكدت أن هذا المشروع هو واحد من عديد المشاريع والمبادرات المتنوعة التي أقامها الاتحاد الوطني لطلبة سورية على مدى سنوات الحرب وسيستمر العمل بها في مختلف الجامعات الحكومية والخاصة، وفاءً ودعماً للجرحى ومصابي الحرب وذلك بهدف تقديم الرعاية والدعم اللازم لهم ليعودوا كما كانوا أفراداً فاعلين ومنتجين كل في اختصاصه.


ولفتت سليمان إلى أن مثل هذه النشاطات تستحوذ على الأولوية في عمل الاتحاد، مشيرة إلى المشروع المعلوماتي الذي أطلقه الاتحاد منذ سنوات واستهدف ذات الشريحة، وأثنت على جهود الفرع ونوهت بالدعم الذي تقدمه الجامعة لإنجاح المشروع.


رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة محمد حسن مندورة قدم الشكر والعرفان للذين ضحوا بجزء من أجسادهم ليبقى هذا الوطن شامخاً عزيزاً مستذكراً تضحياتهم وبطولاتهم.
قدم خلال الفعالية عرضاً موضحاً عن مشروع "جريح النصر" كفكرة وكتطبيق من خلال عرض تفاصيل الدورات المقدمة ضمن هذا المشروع وماهي الآفاق التي يود القائمين على الفعالية الوصول اليها لرد لهم جزء مما قدموه من تضحية .


وعلى هامش حفل افتتاح مشروع جريح النصر التقى القائمين على المشروع مع عدد من الجرحى للوقوف عند متطلباتهم والتأكيد على أهمية هذا المشروع لما يقدمه من إفادة للجرحى ويضيف مهارات وخبرة لهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=61884